العراق اليوم

أربيل يجبر القوة الجوية على التعادل

سياسية |   06:53 – 10/05/2019

بغداد- موازين نيوز
خيم التعادل السلبي على مباراة أربيل والقوة الجوية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري العراقي، والتي أقيمت مساء اليوم بملعب فرانسو حريري.
 ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثاني، فيما وصل رصيد أربيل إلى النقطة 29 بالمركز 13.
 المباراة شهدت كما هائلا من الفرص الضائعة للفريقين، مع أفضلية نسبية لأربيل، حيث حاول التسجيل برأسية أسو، لكن الحارس أبعد الكرة.
 وحاول القوة الجوية عبر علي يوسف، وكذلك تسديدة محمد قاسم التي علت العارضة، فيما سدد محمد جفال لاعب أربيل لكن كرته افتقدت للدقة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 في الشوط الثاني حاول أربيل الضغط على مرمى القوة الجوية وحقق أفضلية واضحة خصوصا بعدما زج بأحمد سرتيب، حيث أهدر أسو، فرصة أخرى.
  ورد قائم القوة الجوية تسديدة هائلة لسرتيب، فيما أنقذ الشلبي لاعب أربيل، أخطر فرص القوة الجوية بعدما مرر سامح سعيد إلى حمادي أحمد المنفرد بالشباك، قبل أن يتدخل مدافع الفريق المنافس ويفسد الهجمة.

اكد زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم ،الجمعة، ان العراق لن يقف مكتوف الأيدي في الدفاع عن مصالحه لأي صراع ايراني امريكي.

دعا زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم ،الجمعة، للتوسط بين إيران والولايات المتحدة الامريكية للوقوف ضد أي حرب ستحدث في المنطقة، مطالبا بالوقت ذاته الحكومة الى إعادة العراق الى مصاف الدول المتقدمة سياسيا واقتصاديا.

أصيب طفل فلسطيني بعيار معدني في الظهر والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي للمسيرة الأسبوعية السلمية في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية والمناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق من

أفادت الخارجية الأمريكية في بيان لها ،الجمعة، بأن الوزير مايك بومبيو سيقوم بزيارة إلى موسكو وسوتشي في الفترة من 12 إلى 14 مايو، يجتمع خلالها مع القيادة الروسية.

دعا مدير دائرة زراعة محافظة ذي قار، فرج ناهي ،الجمعة، الجهات المعنية وإدارات الوحدات الإدارية إلى التشديد على متابعة ظاهرة الصيد الجائر للاصبعيات التي أطلقتها الدائرة مؤخرا والبالغ عددها أكثر من 50 مليون إصبعية.

هدد إمام جمعة مدينة أصفهان وسط البلاد آية الله يوسف طبطبائي نجاد، الولايات المتحدة بتدمير أسطولها في الخليج العربي، إذا قامت بأي عدوان على إيران.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق