اخبار العراق اليوم

الاتحاد الوطني: لم نحسم اسماء المرشحين للمناصب في حكومة وبرلمان كردستان

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   07:10 – 10/05/2019

بغداد- موازين نيوز
 اكد المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكوردستاني لطيف شيخ عمر ،الجمعة، ان المجلس القيادي لحزبه هو من سيحسم المناصب التي من استحقاق الحزب في حكومة وبرلمان اقليم كردستان، نافيا في الوقت ذاته ما تتناقله وسائل اعلام من اسماء بهذا الصدد.
وقال شيخ عمر في تصريح تابعته /موازين نيوز/، ان “جميع المناصب في الحكومة وبرلمان اقليم كردستان التي ستناط للاتحاد الوطني الكوردستاني سيتم حسمها من قبل المجلس القيادي، مستدركا القول “لكن الى الان لم تتم تسمية اي شخص لتولي اي منصب”.
يذكر ان برلمان اقليم كوردستان قد صادق على قانون تفعيل رئاسة الاقليم يوم الاربعاء وقد نشرته جريدة الوقائع الكردستانية ليدخل حيز التنفيذ اذ من المتوقع ان يتم حسم الرئيس، وتكليف رئيس الوزراء الاسبوع المقبل.انتهى/29ق

عمان تسلم العراق مذكرة لاعادة افتتاح سفارتها في بغداد

افاد مصدر امني، الجمعة، بالقاء القبض على 3 موظفين في صحة الانبار.

خيم التعادل السلبي على مباراة أربيل والقوة الجوية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري العراقي، والتي أقيمت مساء اليوم بملعب فرانسو حريري.

اكد زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم ،الجمعة، ان العراق لن يقف مكتوف الأيدي في الدفاع عن مصالحه لأي صراع ايراني امريكي.

دعا زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم ،الجمعة، للتوسط بين إيران والولايات المتحدة الامريكية للوقوف ضد أي حرب ستحدث في المنطقة، مطالبا بالوقت ذاته الحكومة الى إعادة العراق الى مصاف الدول المتقدمة سياسيا واقتصاديا.

أصيب طفل فلسطيني بعيار معدني في الظهر والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي للمسيرة الأسبوعية السلمية في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية والمناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق من

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك