اخبار العراق الانعاجل

رفع الكتل الكونكريتية عن موقعين وسط بغداد

محلية |   11:07 – 11/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت أمانة بغداد، السبت، رفع الكتل الكونكريتية عن موقعين في باب المعظم والشيخ عمر وسط العاصمة.
وذكرت الأمانة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “كوادرها وبجهد مشترك ضم قيادة عمليات بغداد ومكتب امين بغداد ودائرة الوحدات الانتاجية، تم رفع الكتل الكونكريتية عن فرعين تابعين لمصرف الرافدين ( فرع باب المعظم وفرع الشيخ عمر ) ضمن شارع وزارة الصحة منطقة باب المعظم”.
وأضاف البيان، أن “الكوادر البلدية ستباشر بعد رفع الكتل الكونكريتية بحملة لتنظيف وتاهيل المواقع المغلقة منذ سنة 2007”.انتهى29/6ن

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، السبت، حالة الطقس للايام الخمسة المقبلة، لافتا إلى أن الطقس سيكون صحوا مع ارتفاع درجات الحرارة.

أعلن مدير عام شؤون الحدود في وزارة الخارجية الايرانية شهريار حيدري بان منفذ خسروي بمحافظة كرمانشاه غرب ايران الذي يقابله منفذ المنذرية

طالب النائب عن محافظة ديالى رياض التميمي، السبت، بإيقاف ماوصفها بالمجازر البشرية التي تحصل على طريق بغداد-كركوك الستراتيجي.

أعلنت وزارة الـزراعة، السبت، انهاء جميع الاستعدادات الــــلازمــــة لــلــمــبــاشــرة بـــالمـــوســـم الــصــيــفــي المـقـبـل، فـيـمـا اسـتـعـرضـت حـجـم الانــجــازات والــنــشــاطــات الــتــي حـقـقـتـهـا خـــلال الا

قررت مديرية المرور العامة، السبت، منع سير الستوتات والتكتك في الشوارع الرئيسية، ضمن سلسلة الاجراءات المتعلقة بتهيئة الاجواء المناسبة لتطبيق قانون المرور الجديد المقر من قبل رئاسة مجلس الوزراء ومجلس النواب.

بحث وزير الاعمار والاسكان، بنكين ريكاني، مع السفير التركي لدى العراق، فاتح يلدز، التجربة التركية في قطاع السكن وكيفية الاستفادة منها في العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق