اخبار العراق اليوم

الكربولي ينتقد محاكمة ناشطة موصلية تطوعت لرفع جثث قتلى الحرب

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   02:43 – 11/05/2019

بغداد- موازين نيوز
انتقد النائب محمد الكربولي، السبت، تقديم ناشطة موصلية تطوعت لرفع الجثث من تحت الركام في الموصل، الى المحاكم.
وقال الكربولي في تغريدة اطلعت/موازين نيوز/عليها، ان”سرور عبد الكريم هي ناسطة موصلية بادرت بتكوين فريق من المتطوعين لرفع الرفات المدفونة تحت ركام الموصل”.
واضاف ان “الناشطة ستقدم للمحاكمة بأمر سابق من المحافظ المقال بحجة العمل بدون استحصال موافقات من المحافظ”، متسائلا “بأي منطق يتحدثون”.انتهى29/ح

اكد النائب عن الحزب الشيوعي قاسم الجابري ،السبت ، إنّ تجديد العطل المستمرة للبرلمان يأتي تهرباً من عدم القدرة على تمرير قوانين مهمة.

بعد مرور أسابيع على انهيار خلافة داعش المزعومة في سوريا والعراق، أعلن التنظيم الإرهابي ما سماها “ولاية” جديدة في إقليم كشمير المتنازع عليه بين الهند وباكستان.

أعلن قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة، السبت، عن الشروع بتنفيذ احد اكبر مشاريعها لزراعة الاسماك في محافظة كربلاء المقدسة.

اعتقلت القواتُ البحرية الإسرائيلية،السبت، ثلاثة أشقاءٍ صيادين، وصادرت مركبهم بعد مطاردةٍ على بعدِ تسعة أميالٍ بحريةٍ غرب مدينةِ غزّة.

قتل 16 عنصراً من حركة “طالبان” ،السبت، جراء غارة جوية بطائرة أميركية من دون طيار في إقليم بكتيكا جنوب أفغانستان.

وصل إلى موسكو اليوم، الفتى العراقي قاسم، بطل صورة “الرغبة في الحياة”، الفائزة بجائزة مسابقة أندريه ستينن الدولية التي استحدثتها وكالة روسيا سيغودينا الروسية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك