العراق اليوم

سائرون يتهم أمينة بغداد بالانتقائية بتقديم الخدمات ويهدد باقالتها

سياسية |   03:02 – 11/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اتهم نائب عن تحالف سائرون، السبت، امينة بغداد ذكرى علوش بالانتقائية في تقديم الخدمات، فيما اشار الى انه سيجمع تواقيعا نيابية لاقالة علوش في حال عدم تنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بمدينة الصدر.
وقال النائب جواد الموسوي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”امانة بغداد تمارس الانتقائية في تقديم خدماتها لمناطق بغداد وامينة بغداد تقدم خدمات الامانة حسب مصالحها وارضاء لكل من يضغط عليها ويهدد كرسيها وليس حسب الاحتياج ومهنية العمل”.
واضاف: “فعلى سبيل المثال شوارع مدينة الصدر تشكو الاهمال وعدم الاكساء منذ اكثر من عشرة سنوات 
والخطة التي اعدتها الامانة لاكساء بعض مناطق مدينة الصدر لعام ٢٠١٩ سنصل الى منتصف السنة ولغاية الان لم يتم تنفيذ متر واحد منها ؟!، وعليه ان لم يتم الشروع بتنفيذ هذه الخطة خلال شهر واحد سنضطر الى جمع تواقيع في مجلس النواب لاعفاء امينة بغداد على خلفية عدم تنفيذ الخطط وسوء ادارة ملف الخدمات في الامانة وامور اخرى سنبينها لاحقا لابناء شعبنا “.انتهى29/ح

التميمي تكشف عن الرصيد المتبقي بعد تمويل الموازنتين الجارية والاستثمارية: 16 تريليون

اكد النائب عن الحزب الشيوعي قاسم الجابري ،السبت ، إنّ تجديد العطل المستمرة للبرلمان يأتي تهرباً من عدم القدرة على تمرير قوانين مهمة.

بعد مرور أسابيع على انهيار خلافة داعش المزعومة في سوريا والعراق، أعلن التنظيم الإرهابي ما سماها “ولاية” جديدة في إقليم كشمير المتنازع عليه بين الهند وباكستان.

أعلن قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة، السبت، عن الشروع بتنفيذ احد اكبر مشاريعها لزراعة الاسماك في محافظة كربلاء المقدسة.

انتقد النائب محمد الكربولي، السبت، تقديم ناشطة موصلية تطوعت لرفع الجثث من تحت الركام في الموصل، الى المحاكم.

اعتقلت القواتُ البحرية الإسرائيلية،السبت، ثلاثة أشقاءٍ صيادين، وصادرت مركبهم بعد مطاردةٍ على بعدِ تسعة أميالٍ بحريةٍ غرب مدينةِ غزّة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق