العراق اليوم

تهديدات تطال السفير السعودي في الخرطوم وتدعو لطرده

سياسية |   02:32 – 11/05/2019

بغداد- موازين نيوز
طالبت جماعة تطلق على نفسها اسم “فيلق البنيان المرصوص” بطرد السفير السعودي لدى الخرطوم، علي بن حسن جعفر، إثر تصريح منسوب إليه بأن بلاده هي من نفذت التغيير الأخير في السودان.
وقالت الجماعة في تسجيل صوتي مخاطبة المجلس العسكري، إنها “تنتظر مساءلته ومحاسبته وطرده من البلاد اليوم قبل الغد”، وذلك إثر تصريحات منسوبة إليه بأن السعودية هي من قامت بالتغيير الأخير في السودان.
وأضافت الجماعة في رسالتها الصوتية: “إن لم تفعلوا ذلك فإننا سنعتبر ما قاله حقيقة واقعة ولستم أنتم من قام بالتغيير كما ادعيتم. وعندها والله وبالله وتاالله سترون أنتم وقيادة المملكة منا وهذا الشعب العظيم ما سيكون عبرة ودرسا وحدثا للتاريخ والعالمين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.انتهى/29ق

كشف مصدر نيابي ،السبت، عن تجدد الخلاف السياسي بشأن مرشحي حقيبتي التربية والعدل واللذان قدمت أسماؤهما من قبل رئيس الحكومة عادل عبد المهدي إلى رئاسة البرلمان.

كشفت عضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، السبت، عن بيانات مالية مهمة للفترة 1-1 30-4 2019 وعن الرصيد المتبقي بعد تمويل الموازنتين الجارية والاستثمارية.

اكد النائب عن الحزب الشيوعي قاسم الجابري ،السبت ، إنّ تجديد العطل المستمرة للبرلمان يأتي تهرباً من عدم القدرة على تمرير قوانين مهمة.

اتهم نائب عن تحالف سائرون، السبت، امينة بغداد ذكرى علوش بالانتقائية في تقديم الخدمات، فيما اشار الى انه سيجمع تواقيعا نيابية لاقالة علوش في حال عدم تنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بمدينة الصدر.

بعد مرور أسابيع على انهيار خلافة داعش المزعومة في سوريا والعراق، أعلن التنظيم الإرهابي ما سماها “ولاية” جديدة في إقليم كشمير المتنازع عليه بين الهند وباكستان.

أعلن قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة، السبت، عن الشروع بتنفيذ احد اكبر مشاريعها لزراعة الاسماك في محافظة كربلاء المقدسة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق