اخبار العراق اليوم

نواب كرد: لا يستطيع أي شخص الغاء حصة الاقليم في الموازنة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   05:44 – 11/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلن النواب الكرد في اللجنة المالية النيابية، السبت، ان الموازنة المالية لعام 2019، ضمنت رواتب موظفي اقليم كردستان، مؤكدين عدم استطاعة اي شخص الغاء حصة الاقليم في الموازنة.
وقال النواب شيرون ميرزا قادر، هوشيار عبدالله، احمد حاجي رشيد، جمال كوجر في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”رواتب موظفي اقليم كردستان، ثبتت في الموازنة المالية لعام 2019، ولا يستطيع اي شخص الغاؤها”، مطمئنين الموظفين بان”الغاء حصة اقليم كردستان من الموازنة ليس من صلاحيات اي وزير”.
واضاف النواب، اننا”سنواصل مهامنا في ضمان صرف رواتب موظفي اقليم كردستان”، داعين الى”حل ملف نفط”.
وكان وزير النفط ثامر غضبان قد صرح في وقت سابق، بان الحكومة ستقطع رواتب موظفي اقليم كردستان في حال عدم تسليمه النفط.انتهى29/ح

بالفيديو..زلزال يضرب دربنديخان في السليمانية

الزراعة تفتتح “مشروع تمكين” لمكافحة التصحر في الديوانية

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اعتزازه بالإنجاز التاريخي الذي حققه مع الملكي بالفوز بلقب دوري الأبطال 3 مرات متتالية.

اكد ضابط كبير في سلاح الجو الإسرائيلي،السبت، إن منظومة صواريخ إس-300 الروسية في سوريا “أصبحت عملياتية” وأن الجيش الإسرائيلي “يتجهز ذاتها إلى تحييد ما يجب تحييده، وللتوصل إلى حرية في كل نقطة أثناء حرب محتملة”.

رفع رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، دعوى قضائية ضد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

افادت وكالة الأنباء السورية، السبت، إن الجهات المختصة في البلاد وخلال استكمالها تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب عثرت بريف القنيطرة على أسلحة وذخائر وأدوية بعضها إسرائيلي الصنع.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك