اخبار العراق الانعاجل

لجنة الثقافة والاعلام النيابية تنتقد برامج فاضحة تعرض على فضائيات عراقية برمضان

محلية |   10:51 – 11/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز

اعربت لجنة الثقافة والاعلام النيابية ،اليوم السبت، عن استيائها من بعض البرامج الفاضحة التي تعرض حاليا على شاشات بعض القنوات الفضائية العراقية.
وجاء في بيان للجنة تلقت / موازين نيوز/ ، نسخة منه، ان ” على القنوات الفضائية التي تعرض برامج مخالفة للذوق العام والقيم والأعراف التي يتصف بها المجتمع العراقي ان توقفها، لان ذلك ينافي حرمة الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك'”
وطالبت اللجنة هيئة الاعلام والاتصالات، بـ’رصد جميع البرامج المعروضة على شاشات التلفزة وعرضها على لجان متخصصة واشعار لجنتنا بالإجراءات المتخذة بالسرعة الممكنة’.
وأكدت لجنة الثقافة والاعلام ‘انها داعمة للفن الرصين والهادف الذي يعكس وجها مشرقا عن المنظومة الاجتماعية العراقية بجميع مكوناتها وان لجنتنا مع حرية الرأي والتعبير وعرض البرامج بجميع اشكالها وتصنيفاتها، لكن ضمن الحدود المهنية والاخلاقية التي رسمتها القوانين، فضلا عن احترام حرمة الاشهر المقدسة لدى الشعوب’.
انتهى
م ح ن 

الكشف عن اتفاق مبدئي بين اربيل و بغداد لتوحيد التعرفة الكمركية

مقتل شاب بمشاجرة مسلحة في ناحية مندلي شرق مدينة بعقوبة

امانة بغداد تعلن تعرض موظفيها لتهديدات بالقتل بعد منعها اعادة فتح كراجات متجاوزة بالنهضة

اكد مسؤول محلي في محافظة ديالى ، السبت، ان رحلات علاج طويلة تهدد مرضى بالموت شكال شرقي المحافظة.

اكد مدير سد دربنديخان رحمن خاني، السبت، ان وضع السد الانشائي لا خطورة عليه ظاهريا، لافتا الى ان الفرق الخاصة تواصل مهامها للتأكيد من سلامة السد.

أعلن قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة، السبت، عن الشروع بتنفيذ احد اكبر مشاريعها لزراعة الاسماك في محافظة كربلاء المقدسة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق