اخبار العراق الان عاجل

إحالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته مواد لم تخضع للترسيم في منفذ سفوان

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   11:29 – 12/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأحد، عن إحالة مسافر عراقي الى القضاء بحوزته مواد لم ترسم جمركيا في منفذ سفوان الحدودي في محافظة البصرة.
 وقالت الهيئة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “شعبة البحث والتحري في الهيئة تمكنت من ضبط مسافر عراقي وبداخل عجلته نوع (جمسي -يوكن /كويت) مواد معسل عدد (11716) تستخدم في الاركيلة الإلكترونية وكذلك (300) سيجارة الكترونية تم ضبطها خارج الحرم الجمركي”، مبينة أنه “بعد التدقيق تبين ان البضاعة المضبوطة لاتحمل بيان ترسيم امتعة او (كيت باص) من مفتش مركز جمرك منفذ سفوان المكلف بواجب الخفارة في قاعة المسافرين”.
وأشار إلى، “إحالة المسافر والمواد المضبوطة وفق محضر اصولي لعرضه على قاضي تحقيق مركز شرطة كمرك سفوان لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.انتهى29/أ43

اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل)، الاحد ، ازالة (11) معبر غير نظامي في منطقة سكك الحلة .

شكا أهالي مدينة الكوت في محافظة واسط، من ارتفاع نسب التلوث في مياه الإسالة، فيما ناشدوا الحكومة المحلية لإيجاد الحلول لهم.

كشف النائب في البرلمان، منصور البعيجي، الأحد، عن توجه برلماني للضغط على الحكومة لتخصيص درجات وظيفية للمحاضرين المجانيين في المدارس

نقل 100 أسرة أيزيدية وعائلاتهن إلى فرنسا

الكشف عن اتفاق مبدئي بين اربيل و بغداد لتوحيد التعرفة الكمركية

مقتل شاب بمشاجرة مسلحة في ناحية مندلي شرق مدينة بعقوبة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك