اخبار العراق الان عاجل

شرطة النجف تصدر توضيحا بشأن سجن جرمانة: لديه قضية ارهاب اخرى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أمنية |   05:27 – 12/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اصدرت قيادة شرطة النجف، الاحد، توضيحا بشأن الحكم الصادر على صاحب مقهى شناشيل “علوش جرمانة” بالسجن 3 سنوات بعد إساءته للشعائر الدينية والامام الكاظم (ع).
وقالت القيادة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”نود ان نوضح للجميع ان الحكم الصادر هذا اليوم بحق المدان علي سرور الملقب ب(علوش جرمانة) الصادر من محكمة جنح النجف بالسجن ثلاث سنوات هو عن قضية سب الإمام الكاظم عليه السلام فقط”.
واضافت، انه”لديه قضية أخرى وفق المادة ٤ ارهاب مع متهمين ثلاثة اخرين سوف يقدم للمحاكمة عليها حال الانتهاء من التحقيق فيها”.
وحكمت جنح النجف بالحبس ثلاث سنوات على المتهم علي سرور رزاق وفق المادة 372 /5 عقوبات، وأدين المتهم بالإساءة للشعائر الدينية خلال زيارة الامام الكاظم (ع) الأخيرة في بث مباشر على الفيسبوك في ذكرى استشهاده بالنجف الاشرف في مطلع نيسان الماضي.انتهى29/ح

ااد مصدر امني في قايدة عمليات نينوى ،الأحد، إن عملية انسحاب قطعات الحشد الشعبي من مناطق غرب الموصل المجاورة للأراضي السورية قد بدأت فعليا منذ ليلة أمس، لتحل قوات الجيش والشرطة النظامية بدلا عنها.

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاحد، ضبط منتسبين اثنين منسوبين في مديرية شرطة الأنبار متلبسين بالجرم المشهود بابتزاز مواطنين بالمال مقابل عدم ارسال بصماتهم الى بغداد.

قررت اللجنة الأمنية العليا في ذي قار، الاحد، فرض حظرا للتجوال على الدراجات النارية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، عن القاء القبض على متهمين بالإرهاب والسرقة والاحتيال بينهم امرأتان في العاصمة.

اعلنت قيادة شرطة ديالى، الاحد، ضبط شاحنتين في السيطرات الامنية مخالفتينللضوابط القانونية في ديالى.

اعلنت مديرية شرطة الديوانية، الاحد، ان القبض على 6 متهمين في المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك