اخبار العراق الان عاجل

القبض على داعشي حاول تنفيذ عملية إرهابية بالموصل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أمنية |   10:07 – 12/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز

اعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الاحد، معن تمكنه من إلقاء القبض على احد عناصر داعش في مدينة الموصل، على ضوء معلومات أمنية تفيد بعزمه تنفيذ عملية إرهابية ضد الأهالي.
وقال الجهاز في بيان ، إنه استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة نفذت قيادة العمليات الخاصة الثانية – فوج الموصل عملية نوعية لاعتقال احد عناصر تنظيم داعش الإرهابي والذي كان يروم تنفيذ عملية إرهابية تستهدف المواطنين في مدينة الموصل.
انتهى
م ح ن 

حذر الخبير الامني هاوكار الجاف، الخميس، من تصاعد عمليات تنظيم داعش في محافظة نينوى بسبب انتشار عناصر التنظيم في منطقة الجزيرة.

اصدرت قيادة شرطة النجف، الاحد، توضيحا بشأن الحكم الصادر على صاحب مقهى شناشيل “علوش جرمانة” بالسجن 3 سنوات بعد إساءته للشعائر الدينية والامام الكاظم (ع).

ااد مصدر امني في قايدة عمليات نينوى ،الأحد، إن عملية انسحاب قطعات الحشد الشعبي من مناطق غرب الموصل المجاورة للأراضي السورية قد بدأت فعليا منذ ليلة أمس، لتحل قوات الجيش والشرطة النظامية بدلا عنها.

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاحد، ضبط منتسبين اثنين منسوبين في مديرية شرطة الأنبار متلبسين بالجرم المشهود بابتزاز مواطنين بالمال مقابل عدم ارسال بصماتهم الى بغداد.

قررت اللجنة الأمنية العليا في ذي قار، الاحد، فرض حظرا للتجوال على الدراجات النارية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، عن القاء القبض على متهمين بالإرهاب والسرقة والاحتيال بينهم امرأتان في العاصمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك