اخبار العراق الان عاجل

الإتصالات تطالب قنوات عراقية بحذف المشاهد الخارجة عن سياق الحياء وتتوعد باجراءات قانونية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   10:47 – 12/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز 

أصدرت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الاحد، بيانا يخص الاعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان على شاشات بعض القنوات العراقية، فيما هددت الهيئة بحسب البيان، باتخاذ اجراءات قانونية في حال لم تحذف المشاهد الخارجة عن سياق الحياء.
وحصلت / موازين نيوز/ ، على وثيقة صادرة من هيئة الاعلام والاتصالات تنص على ان “كوادر الهيئة تعمل على مراقبة ومتابعة الاعمال الفنية التي تعرضها وسائل الاعلام من مهمة هيئة الاعلام والاتصالات، للتأكد من سلامة المحتوى”، مبينة انه “تم رصد بعض تجاوزات في محتوى برامج عدد من الفضائيات والتي خرجت عن سياق حرمة شهر رمضان اضافة الى انها خالفت العديد مما نصت عليه مدونات وقواعد السلوك والبث الاعلامي”.
وطالبت الهيئة وسائل الاعلام بـ “رفع المشاهد التي تخرج عن سياق الحياء والاعرافالتي ينبغي للاعلام والفن الرقي بها وليس النزول بها الى مستوى هابط لغة وتعبيرا’، مهددة بـ’اتخاذ الاجراءات القانونية في حال عدم تصحيح الموقف”.
انتهى
م ح ن 

الأمانة تعلق بشان اتهامها بالتقصير في إكساء شوارع مدينة الصدر

التيار الصدري يتوعد أربعة من أعضائه استغلوا اسمه في التعامل التجاري

الموارد تصدر بيانا بشان حالة سد دربندخان

أفاد مراسل /موازين نيوز/ في محافظة ديالى، الأحد، بإندلاع حريق في مزرعة للحنطة شرقي المحافظة.

طالب النائب محمد شياع السوداني، الاحد، وزارة الصحة والمنظمات الفاعلة في المجال الانساني بالعمل الجاد للإسراع في توفير العلاج لمرضى الدم الوراثي ( الثلاسيميا).

أعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الاحد، اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتعيينات على ملاك مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة، مشيراً الى ان التقديم سيكون وحسب الاعلان على الموقع الالكتروني الخاص بد

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك