اخبار العراق الانعاجل

كهرباء ميسان : تعلن إدخال محولة القدرة الرئيسية الجديدة في محطة اليرموك الثانوية للعمل

محلية |   11:35 – 13/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد تشكيلات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاثنين، عن إدخال محولة القدرة التحويلية الرئيسية الجديدة في محطة اليرموك الثانوية (33/11 ك. ف )، وسط مدينة العمارة  للعمل بعد انجاز أعمال أعادة نصبها بدلاً من العاطلة .  
وقال مدير الدائرة جاسم راضي بريدي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “ملاكاته الهندسية والفنية في شعب صيانة المحطات وتأهيل المحطات الثانوية ( 33/11 ك. ف ) وصيانة القابلوات وبإسناد من قسم الهندسة الميكانيكية وباقي الأقسام و الشعب وبأشراف رئيس قسم الشؤون الفنية وحسب توجيهات المدير العام، ادخلت محولة القدرة الرئيسية (16 أم. في. أي ) الجديدة بمحطة اليرموك الثانوية للعمل بعد انجاز أعمال النصب بدلاً من المحولة التي خرجت عن العمل قبل مدة نتيجة خللاً فنياً”، لافتاً إلى أن “المحولة الجديدة من نوع ديالى بوزن (32) طن”.
وأضاف بريدي ، بان “أعمال النصب أنجزت في وقت قياسي وبحضور فريق فني من شركة ديالى العامة لغرض ربطها وفحصها حيث يوجد ضمن عقد شراء المحولة المبرم يجب إدخالها للعمل تحت إشراف الشركة”.
 واشار الى ان “محولة القدرة تم شرائها ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لعام 2018 من اجل فك الاختناقات الحاصلة على محطة اليرموك الثانوية”، موها إلى إن “المحطة تغذي مناطق وسط مدينة العمارة ومنها التجارية” .انتهى29/ص

اعلنت هيئة الجمارك، الاثنين، إعادة إصدار ثلاث ارساليات مخالفة في منفذ ام قصر الجنوبي.

أعلنت قيادة شرطة ميسان، الاثنين، عن إحباط محاولة عشريني الانتحار من أعلى جسر الجمهوري وسط العمارة.

طالبت عشائر السادة الغريفية، الرئاسات الثلاث بإصدار عفو خاص أو تحويل الحكم إلى فقرة الغرامة المالية عن المدعو علي سرور رزاق والذي صدر

وجه مدير شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي، الاثنين، الأجهزة الأمنية بتطبيق القانون بقوة بحق سائقي المركبات بسرعة عالية وغير الحائزين على إجازات السوق.

أفاد مصدر طبي، الاثنين، بوفاة عميد رفيع في قوات البيشمركة متأثرا بجراحه إثر إنفجار قذيفة هاون.

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين، ان يكون طقس الأيام الاربعة المقبلة صحواً مع بعض الغيوم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق