اخبار العراق اليوم

إعلاميون وصحفيون يرفعون دعوى قضائية ضد شاسوار عبد الواحد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   01:19 – 13/05/2019

بغداد – موازين نيوز
رفع اعلاميون وصحفيون في السليمانية، الاثنين، دعوى قضائية ضد رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد بتهمة “الاساءة والتشهير” بهم وبأسرهم.
وقال عدد من الاعلاميين والصحفيين في مؤتمر صحفي عقدوه اليوم، امام محكمة السليمانية انهم رفعوا “دعوى قضائية ضد المجموعة المقربة من حراك الجيل الجديد و التي عرضت الاسايش اعترافاتهم مؤخرا”.
واضافوا، ان “الدعوى القضائية ضد اصحاب تلك المواقع والصفحات الالكترونية الذين كانوا يهاجمونا واسرنا و وسائل الاعلام التي نعمل بها”، لافتين إلى أنه “عبر الاعترافات التي عرضتها الاسايش للمجموعة المقربة من الحراك تبين ان تلك المواقع والصفحات تابعة لشاسوار عبد الواحد”.
وبينوا: “طالبنا في الدعوى القضائية ان تتم محاسبة ومعاقبة هؤلاء ومنع تكرار مثل هكذا حالات وطالبنا بالتعويض المادي والمعنوي”.انتهى29/أ43

كشف الناسب في البرلمان، طعمة اللهيبي، الاثنين، أن جلسات البرلمان المقبلة ستشهد إكمال باقي اللجان النيابية، لافتا إلى أن ملف الوزارات

أعلن نائب رئيس مجلس محافظة نينوى، نور الدين قبلان، الاثنين، أن طلب المجلس بتأجيل جلسة اختيار المحافظ قد قوبل بالفرض من أغلبية الأعضاء.

يستعد مجلس محافظة نينوى، الاثنين، لعقد جلسته الخاصة باختيار المحافظ رغم مطالبة البرلمان بالتريث في عقدها.

اعتبرت اللجنة القانونية في مجلس النواب، الاثنين، أن الدعوى المقامة من قبل رئيس الوزراء على رئيس البرلمان بشان تبعية الهيئات المستقلة

كشف الاتحاد الوطني الكردستاني، الاثنين، عن موعد اختيار محافظا جديدا لكركوك.

أصدر مكتب رئيس ديوان الوقف السني، عبد اللطيف الهميم، الاثنين، بيانا أوضح فيه حقيقة دعوة أبناء السنة للقتال والدفاع عن ايران ومهاجمة الامريكان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك