اخبار العراق اليوم

مفتشية الداخلية: ضبط شحنة من البيض الفاسد في البصرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   02:41 – 13/05/2019

بغداد- موازين نيوز
ضبط مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاثنين، شحنة من 961 كارتون من بيض المائدة الفاسد في إحدى سيطرات محافظة البصرة جنوبي البلاد.
وذكر المكتب في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”العملية جاءت على أعقاب قيام مفارز مكتب المفتش العام في محافظة البصرة بعملها في متابعة أداء السيطرات المنتشرة في مداخل ومخارج المحافظة، حيث تمكن إحداها من ضبط شاحنة محملة ببيض المائدة، وعند القيام بتدقيق أوراق الحمولة اتضح أن البضاعة لم يتم فحصها وإن أوراقها متلاعب بها، كما أن البضاعة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام البشري، وأنها قادمة من محافظات اقليم كردستان العراق”.
واضاف، انه”تم تنظيم محضر ضبط بالشحنة وأوراقها، وتدوين أوراق سائق الشاحنة أصولياً، وتسليمه الى الجهات المختصة بغية استكمال الاجراءات القانونية بحقه، وعرضه على القضاء للبت بقضيته”.انتهى29/ح

الجمارك الفنلندية تعلن ضبط معدات واجهزة متجهة الى العراق يمكن استخدامها بالصناعات النووية

أكد المحافظ المنتخب لنينوى منصور المرعيد، الاثنين، ان عملية انتخابه محافظا جديدا تمت بصورة قانونية، فيما أشار إلى انه سيعمل على إعادة النازحين الى مناطقهم، واعمار المحافظة.

أكد زعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي، الاثنين، ان الفاسدين يحاولون اعادة نينوى الى الوراء وبيع مصالحها.

افادت وسائل اعلام، بمقتل رجل دين قبطي في كنيسة مارمرقس، في شبرا الخيمة بالقاهرة، يدعى القمص مقار سعد.

اكدت الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الاثنين، انتهاء ازمة خطر السيول والفيضانات عن مدن العراق كافة، مشيرة الى ان العراق باتت خارج دائرة الخطر.

أعلنت دائرة إصلاح الأحداث التابعة لوزارة العدل، الاثنين، موقفها الشهري الخاص بعدد المطلق سراحهم لشهر نيسان الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك