اخبار العراق الان عاجل

بالوثيقة.. محافظ واسط يعلن المصادقة على تحويل موظفي الأجور اليومية إلى عقود

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   11:22 – 14/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن محافظ واسط، محمد المياحي، الثلاثاء، عن المصادقة على تحويل موظفي الأجور اليومية إلى عقود.

اعلنت مستشفى جراحة الجملة العصبية، الثلاثاء، عن استقبالها ٤٨٨ اصابة بالراس والحبل الشوكي جراء حوادث سير المركبات والسقوط من اماكن مرتفعة خلال شهر نيسان الماضي.

اعلنت خلية مواجهة السيول، الثلاثاء، عن الموقف المائي ليوم الثلاثاء الموقف المائي ليوم 14-5-2019، مشيرة الى ان الخزين المائي أزداد الى 52.40 مليار م3 بينما كان لنفس التاريخ من العام الماضي 16.51 مليار م3.

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة ‏الاتحادية، الثلاثاء، حكما بالسجن المؤبد على ارهابي ضبطت بحوزته 10 اصابع سي ‏فور.

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، اعادة مسافرة عراقية بحوزتها جواز سفر ألماني مزور من قبل الخطوط الجوية القطرية إلى مطار النجف الاشرف.

كشفت مديريَّة تحقيق بغداد في هيئة النزاهة، الثلاثاء، عن تمكُّنها من ضبط مُتَّهمٍ مُتلبِّسٍ بجريمة الرشوة مقابل وعودٍ بالتعيين في إحدى الوزارات المُهمَّة، فيما ضبطت

كــشــف مــكــتــب المــفــوضــيــة الــعــلــيــا المـسـتـقـلـة للانتخابات في محافظة ذي قار، الثلاثاء، تحديث 65 بالمئة من الناخبين بياناتهم خـلال عملية تحديث سجل الناخبين، مبينا انه تم توزيع 570 الف بطاقة ناخب للتصويت ا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك