العراق اليوم

الاتحاد الوطني: ملتزمون بالإتفاقين السياسي والإداري الموقعين مع الحزب الديمقراطي

سياسية |   03:13 – 14/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، التزامه بالاتفاقين السياسي والإداري الموقعين مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكردستاني، في خبر اطلعت عليه /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “المكتب السياسي للاتحاد، أنهى إجتماعه الذي عقده اليوم الثلاثاء 14/5/2019 لبحث عدد من المسائل”.
وقال المتحدث باسم الاتحاد الوطني، لطيف شيخ عمر، في تصريح صحافي بعد الاجتماع، إن “المكتب السياسي بحث بشكل مفصل جميع المستجدات”، مؤكداً ان “الاتحاد الوطني ملتزم بالاتفاقين السياسي والاداري الموقع مع الحزب الديمقراطي الكردستاني”.
وأضاف شيخ عمر، ان “الاتحاد الوطني يتطلع ومع خطوات تشكيل الحكومة الجديدة في الاقليم الى حل مسألة كركوك والمسائل مع بغداد”، مشيرا الى “استمرار المكتب السياسي بعقد اجتماعاته”.انتهى29/6ن

يساعد الصيام في شهر رمضان المبارك على التخلص من عادات الأكل غير الصحية والتركيز على الأطعمة الصحية، التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية.

انخفض المؤشر الرئيسي للأسهم السعودية ،الثلاثاء، اثنين بالمئة بعد أن أعلنت الحكومة تعرض محطتي ضخ نفط في منطقة الرياض لهجوم بطائرات مسيرة.

عقد مجلس الوزراء، الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس عادل عبد المهدي.

حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجمت

استنكرت وزارة الخارجية، الثلاثاء، العملية التخريبية التي تعرضت لها أربع سفن في المياه الإقليميَّة لدولة الإمارات العربيَّة المتحدة.

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الثلاثاء، على ان الأرمن مكون أساسي في النسيج الاجتماعي العراقي، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بدور أكبر لهم في المؤسسات التشريعية والتنفيذية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق