العراق اليوم

الانبار.. مناطق "بارزة" بالمحافظة تحولت الى إقطاعيات للمسؤولين

سياسية |   03:19 – 14/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد مصدر محلي  في الأنبار ،الثلاثاء، بأن هناك مسؤولين وسياسيين سابقين وحاليين يشترون عقارات وأراضيَ في مناطق بارزة بالمحافظة وبمبالغ مالية كبيرة، مشيرا الى أن بعض المناطق ذات الأسعار المرتفعة تحولت إلى إقطاعيات للمسؤولين. 
وذكر المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/، إن” هناك محاولات من مسؤولين عراقيين بارزين للاستيلاء على مساحة واسعة من كورنيش مدينة الفلوجة المجاور لمشروع الجسر الثالث بهدف تحويله إلى منتجع سياحي يضم فندقا ومرافق أخرى”.
وبين المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “الأمر لم يقتصر على ذلك بعد قيام أعضاء سابقين في الحكومة المحلية بالأنبار بشراء وبناء مجمعات تجارية ضخمة في المدينة”.انتهى/29ق

اتهمت كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب، الثلاثاء، محافظ كركوك وكالة، راكان سعيد الجبوري، بممارسة تغيير ديموغرافي في عدد من قرى المحافظة.

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، التزامه بالاتفاقين السياسي والإداري الموقعين مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.

يساعد الصيام في شهر رمضان المبارك على التخلص من عادات الأكل غير الصحية والتركيز على الأطعمة الصحية، التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية.

انخفض المؤشر الرئيسي للأسهم السعودية ،الثلاثاء، اثنين بالمئة بعد أن أعلنت الحكومة تعرض محطتي ضخ نفط في منطقة الرياض لهجوم بطائرات مسيرة.

عقد مجلس الوزراء، الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس عادل عبد المهدي.

حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجمت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق