اخبار العراق اليوم

الحوثي: سنتسمر باستهداف محطات النفط السعودية اذا لم توقف الحصار على اليمن

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:53 – 14/05/2019

بغداد- موازين نيوز
أكد المتحدث باسم جماعة “أنصار الله” الحوثيين، محمد عبد السلام،الثلاثاء، أن استهداف محطتي الضخ البترولية في الرياض، جاء ردا على استمرار هجمات التحالف بقيادة السعودية على اليمن، مشيرا الى ان عمليات الاستهداف ستستمر حتى يتوقف الحصار على الشهب اليمني.
وقال عبد السلام، في تصريحات نقلتها قناة “المسيرة” الناطقة باسم الجماعة، ان”عملية استهداف منشآت سعودية حيوية جاءت ردا على استمرار العدوان في ارتكاب جرائم إبادة وفرض حصار على شعب بأكمله”.
وأضاف، “في مواجهة هذا الاستهتار من قبل تحالف العدوان وما يمارسه من إرهاب منظم وبغطاء أميركي دولي، فلا خيار أمام شعبنا العزيز إلا الدفاع عن نفسه”.انتهى/29ق

القبض على عصابة متخصصة ببيع وتعاطي المخدرات شرق صلاح الدين

يستجوب مجلس محافظة ذي قار، المحافظ يحيى الناصري خلال جلسته المقرر عقدها يوم الأربعاء المصادف (22/5/2019).

حذر باحث في علم الأحياء المجهرية من خطر اصطدام مذنب خارق بكوكب الأرض في أقل من 6 أشهر من لحظة استشعار الخطر ليمحو البشرية من على وجه المعمورة.

اكد مصدر محلي في الأنبار ،الثلاثاء، بأن هناك مسؤولين وسياسيين سابقين وحاليين يشترون عقارات وأراضيَ في مناطق بارزة بالمحافظة وبمبالغ مالية كبيرة، مشيرا الى أن بعض المناطق ذات الأسعار المرتفعة تحولت إلى إقطاعيات للمسؤولين

اتهمت كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب، الثلاثاء، محافظ كركوك وكالة، راكان سعيد الجبوري، بممارسة تغيير ديموغرافي في عدد من قرى المحافظة.

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، التزامه بالاتفاقين السياسي والإداري الموقعين مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك