العراق اليوم

حرس الحدود الإيراني: دخول حاملة الطائرات الاميركية لن يؤثر على معنوياتنا بل يرفعها

سياسية |   04:05 – 14/05/2019

بغداد- موازين نيوز
أكد قائد حرس الحدود الايراني العميد قاسم رضائي ، الثلاثاء، ان دخول حاملة الطائرات الاميركية الى المنطقة ليس فقط لم يؤثر سلبا على معنوياتنا، بل رفع تسبب في تعزيز معنويات قواتنا في حرس الحدود.
وقال العميد قاسم رضائي في حديثه خلال مراسم تقديم قائد حرس حدود محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران)، ان “المعنويات الإلهية والولائية العالية لحرس الحدود، أدت الى ان لا تكون لدينا اية مخاوف بشأن امن الحدود، ورغم ذلك، فإننا جاهزون دوما للتعامل مع اي عوامل قد تهدد امن الحدود”.
وأضاف رضائي ، ان “التهديدات كثيرة في اطراف حدودنا، ولكن الامن داخل الحدود مستتب بأعلى مؤشراته، ولا توجد دولة كالجمهورية الاسلامية الايرانية تتعرض لهذا الحجم من التهديدات حول حدودها، ولكنها مع ذلك أكثر الدول أمنا في العالم”.
وأشار الى ان “ايران لديها 8755 كيلومترا من الحدود البرية و2700 كيلومتر من الحدود البحرية مع 15 دولة مجاورة، تعتبر ثالث دولة بعد روسيا والصين بعدد دول الجوار، ولكن نسبة الى مساحتها تعتبر الاولى في العالم. الامر الذي يجعل مسؤولية حرس الحدود مسؤولية جسيمة وحساسة”.انتهى/29ق

كشفت شركة “أرامكو” السعودية عن خطة تهدف إلى تعزيز إمداداتها النفطية إلى أوروبا بمقدار 300 ألف برميل يوميا في غضون العامين القادمين.

عبدالمهدي: أجريت 3 مكالمات مع بومبيو قبل زيارته للعراق لبحث ملفات المنطقة

مجلس الوزراء يصوت على مشروع يوفر 140 ميكا واط لتعزيز حصة البصرة من الكهرباء

عبدالمهدي: تمت السيطرة على السدود ومسالك المياه

اتخذت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة ،الثلاثاء، جملة من القرارات للإسراع في انجاز المشاريع الخدمية في عموم المحافظات.

أكد المتحدث باسم جماعة “أنصار الله” الحوثيين، محمد عبد السلام،الثلاثاء، أن استهداف محطتي الضخ البترولية في الرياض، جاء ردا على استمرار هجمات التحالف بقيادة السعودية على اليمن، مشيرا الى ان عمليات الاستهداف ستستمر حتى يتو

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق