اخبار العراق اليوم

زيدان يُبلغ حارس الريال بالرحيل: "لا نراهن عليك"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   05:30 – 14/05/2019

بغداد- موازين نيوز
قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنَّ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سيكون أول الراحلين عن صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ونقلت شبكة «سكاي نيوز» عن الصحيفة ،الثلاثاء، أنَّ إدارة الريال أخبرت نافاس، البالغ من العمر 32 عامًا، أنه خارج خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الموسم المقبل.
وطلب مسؤولو النادي الملكي من الحارس بدء مرحلة دراسة العروض المعروضة عليه استعدادًا للانتقال إلى فريقه الجديد مع بداية الميركاتو الصيفي، بحسب الصحيفة التي أوضحت أنّ نافاس تلقّى الخبر نهاية الأسبوع الماضي، ما جعله يشعر بغضب جديد، لأنه كان يعتقد أنه سيعود للمشاركة مع فريق العاصمة الإسبانية.
وأخبر زيدان حارسه نافاس بأنّه غير قادر على القيام بأي شيء حيال هذا الوضع؛ لأن مجلس الإدارة اتّخذ قراره بالفعل، وأنّ سفينة الفريق الملكي تراهن على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خلال المرحلة المقبلة.
وكان كيلور قد جدّد عقده مع ريال مدريد في شهر ديسمبر الماضي لمدة موسم واحد.انتهى/29ق

أصدر مجلس الوزراء، 6 قرارات خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسه عادل عبدالمهدي.

صوت مجلس محافظة واسط ، الثلاثاء، على قانون يمنع سيارات النقل الخصوصي من مزاولة عمل التكسي.

أفاد مصدر محلي مطلع، الثلاثاء، بان مجلس محافظة كربلاء المقدسة، صوت بأغلبية مطلقة على عدم القناعة باجوبة المحافظ عقيل الطريحي.

اكد سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية في منظمة الامم المتحدة مجيد تخت روانجي،الثلاثاء، إن ايران لا تسعى لامتلاك السلاح النووي لانه يتعارض مع مبادئ دين الاسلام وهنالك فتوى لسماحة قائد الثورة الاسلامية تحرم الاسلحة

دعت حركة عطاء، التي يتزعها مستشار الأمن الوطني فالح الفياض، الثلاثاء، إلى مؤازرة محافظ نينوى الجديد، منصور المرعيد، والابتعاد عن التسقيط والاقتتال السياسي في الموصل.

كشفت شركة “أرامكو” السعودية عن خطة تهدف إلى تعزيز إمداداتها النفطية إلى أوروبا بمقدار 300 ألف برميل يوميا في غضون العامين القادمين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك