اخبار العراق الان عاجل

مفتشية الداخلية : ايقاف مدير حسابات شرطة نينوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   11:54 – 14/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز

اعلنت مفتشية وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن توقيف مدير حسابات شرطة نينوى، مبينة ان ذلك جاء على خلفية وجود شبهات فساد مالي واداري.
وقالت المفتشية في بيان، ان “مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية اوقف وفق أمر قضائي مدير حسابات مديرية شرطة محافظة نينوى “، مبينة ان “ذلك جاء للتحقيق معه على خلفية وجود شبهات فساد مالي واداري”.
واضافت ان “العملية تمت بناءً على ورود معلومات حول وجود شبهات فساد وسرقات في مديرية شرطة نينوى “، مشيرة الى ان “المفتش العام للوزارة جمال الأسدي اوعز لمكتبه في نينوى الى تشكيل لجنة تدقيقية لتدقيق حسابات المديرية”.
واشارت الى انه “من خلال التدقيق الذي أجرته لجنة المفتشية اكتشفت وجود سرقات في أموال استقطاعات الأرزاق التي تفرضها المديرية على منتسبيها المعادين للخدمة، حيث بلغ حجم الأموال المستقطعة والمختلسة أكثر من 100 مليون دينار”.
انتهى 
م ح ن 

الصدر يطالب بتسليم وثائق تدين اشخاصاً تابعين للتيار بالفساد

شرطة ميسان : إعتقال مطلوبين بقضايا مختلفة في المحافظة

عثر الباحثون على مخلوق بحري عاش قبل 99 مليون عام محفوظا في الكهرمان، في اكتشاف نادر للغاية.

كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار، رحيم الخاقاني، الثلاثاء، عن أسباب تأخر منح سندات أراضٍ للمعلمين، وتخصيص مقاطعات في أقضية ونواحي ذي قار للتربويين.

صوت مجلس محافظة واسط ، الثلاثاء، على قانون يمنع سيارات النقل الخصوصي من مزاولة عمل التكسي.

وجه رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، لجنة خاصة لحسم ملف المفسوخة عقودهم، فيما اكد المضي بمشروع توطين رواتب الموظفين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك