اخبار العراق اليوم

عبد المهدي يستبدل عددا من المفتشين العموميين في الوزارات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   12:41 – 15/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
كشف النائب السابق مشعان الجبوري،الثلاثاء، عن اجراء رئيس الوزراء  عادل عبد المهدي، تغييرات شاملة في مكاتب مفتشي العام في الوزارات و الهيئات المستقلة.
 وبحسب وثائق  التي نشرها الجبوري على صفحته في ” الفيسبوك”، انه “تلغى عدد من كتب الامانة العامة لمجلس الوزراء، وتصويبا للاجراءات يعين القاضي بشار احمد محمد مفتش عمومي في وزارة النقل ومحمد جواد حميد مفتش عام في وزارة الهجرة والمهجرين”.
وتشير الوثائق الى “احالة عدد من السادة الى التقاعد، وانهاء تكليف علي كاظم حميد من مهام مفتش عام وزارة التربية، كذلك يعفى كريم بدر سلمان من مهام مفتش عام وزاة العدل بناء على طلبه”.
وبحسب الوثائق “تم نقل عدد من السادة من بعض الوزارات الى وزارات ومؤسسات اخرى، وتعيين اخرين لبعض الوزارات”.
انتهى
م ح ن 

أكد المتحدث باسم وزارة النفط ، عاصم جهاد،الثلاثاء، أن بغداد ستواصل شراء الغاز الإيراني لحين الوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز، وأن طهران ما زالت تزود العراق بالغاز والكهرباء.

بالفيديو.. موظفو المجلس البلدي بالكرادة يحتجون على قرار اخلاء المبنى الخاص بهم

أصدر مجلس الوزراء، 6 قرارات خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسه عادل عبدالمهدي.

أفاد مصدر محلي مطلع، الثلاثاء، بان مجلس محافظة كربلاء المقدسة، صوت بأغلبية مطلقة على عدم القناعة باجوبة المحافظ عقيل الطريحي.

دعت حركة عطاء، التي يتزعها مستشار الأمن الوطني فالح الفياض، الثلاثاء، إلى مؤازرة محافظ نينوى الجديد، منصور المرعيد، والابتعاد عن التسقيط والاقتتال السياسي في الموصل.

وصف رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، ملف الخلاف الإيراني الأميركي بـ”المعقد”، فيما كشف عن أجندة زيارته المرتقبة إلى تركيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك