العراق اليوم

كتل سياسية تتصارع على 4000 درجة خاصة تدار بالوكالات

سياسية |   02:31 – 15/05/2019

خاص- موازين نيوز
كشفت النائب عن ائتلاف النصر ندى شاكر جودت، الاربعاء، عن وجود صراع على المناصب التي تدار بالوكالة حاليا، فيما اشارت الى ان الايام المقبلة ستشهد الانتهاء من هذا الملف.
وقالت جودت في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”الكتل السياسية ورئاسة مجلس النواب حددت الشهر المقبل موعدا نهائيا لانهاء العمل بادارة المناصب بالوكالة”، مبينة انها”تسمع بان هناك صراع بين كتل سياسية على تقاسم 4000 درجة خاصة تدار بالوكالة حاليا”.
واضافت، ان”هناك كتل اخرى ترفض المحاصصة بتوزيع الدرجات الخاصة من وكلاء ومدراء عامين، رغبة منها في استلام هذه المناصب اشخاص كفئ وقادرين على تقديم الخدمة الى المواطنين، بدلا عن الفشل الذي تفرزه المحاصصة”.
وحددت رئاسة مجلس النواب وكتل سياسية نهاية شهر حزيران المقبل موعدا، لانهاء ادارة المناصب بالوكالة، فيما كشفت كتل سياسية عن بدء ترشيح اشخاص لادارة هذه المناصب.انتهى29/ح

اعلنت مديرية شرطة واسط، الاربعاء، عن القاء القبض على متهم بقضايا الابتزاز الالكتروني.

اتهم القيادي في حراك الجيل الجديد، محمد رؤوف، الأربعاء، قيادات الحزبين الكرديين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي بالسعي لتفتيت احزاب المعارضة.

ألمانيا تعلق تدريبات جيشها في العراق بسبب توتر المنطقة

أعلن السفير العراقي في موسكو حيدر منصور هادي، الأربعاء، أن حكومة العراق قررت شراء منظومة صواريخ “إس-400” الروسية.

غادر رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الأربعاء، بغداد متوجها الى تركيا.

تلقى رئيس الجمهورية، برهم صالح، الأربعاء، دعوة رسمية من الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية لحضور مؤتمر

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق