العراق اليوم

بغداد تقرر شراء منظومة صواريخ إس-400 الروسية

سياسية |   02:16 – 15/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن السفير العراقي في موسكو حيدر منصور هادي، الأربعاء، أن حكومة العراق قررت شراء منظومة صواريخ “إس-400” الروسية.
وكان السفير قد صرح في فبراير الماضي بأن العراق لا يجري مباحثات مع روسيا حول تصدير منظومات “إس-400” في الوقت الحالي، إلا أن ذلك غير مستبعد في المستقبل.
وقيل أيام كشف النائب في البرلمان العراقي حاكم الزاملي، عن وجود مفاوضات بين الحكومتين العراقية والروسية لتجهيز بغداد بمنظومة “إس 400”.انتهى29/أ43

نفى سفير العراق في موسكو حيدر منصور هادي، الاربعاء، ما نسبته له وكالات أنباء من تصريحات بشأن عزم بغداد على شراء منظومة الصواريخ “إس-400” من روسيا.

أفادت تقارير إعلامية أن نجم برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد طالب إدارة النادي “الكتالوني” بالتوقيع مع ثلاثة نجوم في موسم الانتقالات الصيفية.

اكد رئيس لجنة النزاهة النيابية هشام السهيل ،الاربعاء، ان اللجنة هي المسؤولة عن مكافحة الفساد، مكذبا تشكيل لجنة برلمانية لمكافحته.

اكد عضو لجنة الطاقة النيابية جمال المحمداوي، الاربعاء، ان اجراءات نقل مفتش عام وزارة النفط الى وزارة الاتصالات، خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير، داعيا الى فتح تحقيق في تقصيره في كشف الهدر المالي في عقود شركة

أكدت وزارة الخارجية، الاربعاء، أن الوضع الأمني في العراق مستقر للغاية، مبينة أنها تنسق مع جميع الأطراف وتلتزم خطاب الحوار.

كشفت النائب عن ائتلاف النصر ندى شاكر جودت، الاربعاء، عن وجود صراع على المناصب التي تدار بالوكالة حاليا، فيما اشارت الى ان الايام المقبلة ستشهد الانتهاء من هذا الملف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق