اخبار العراق اليوم

بيل يودع جماهير ريال مدريد في مباراة بيتيس

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   05:06 – 15/05/2019

بغداد- موازين نيوز
يرغب الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد في استغلال خوض فريقه مباراته الأخير هذا الموسم على ملعبه “سانتياغو بيرنابيو”، لتوديع الجماهير.
وأوردت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيل الذي بات رحيله عن الفريق الملكي مسألة وقت فحسب، يريد أن يودع المشجعين خلال استضافة الملكي لنادي ريال بيتيس، السبت المقبل، في ختام مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.
ويتوقع أن يكون هذا الموسم الأخير لصاحب الـ 29 عاما بالقميص الأبيض، لا سيما في ظل الأنباء التي كشفت أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، لا يرى بيل ضمن خططه في الموسم المقبل.
وأشارت تقارير إعلامية إلى أن “النفاثة” الويلزي قد يواصل مشواره الكروي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو توتنهام الإنجليزي، الذي دافع عن ألوانه قبل الانضمام للريال عام 2013.
وأحرز بيل 8 أهداف وصنع لزملائه ثلاثة أخرى، في 29 مباراة خاضها هذا الموسم في كافة المسابقات.انتهى/29ق

أعلن تحالف الإصلاح والأعمار، الأربعاء، دعمه للمجلس الأعلى لمكافحة الفساد لفتح أكبر عملية فساد، تسببت بسرقة أكثر من ١٢٠ مليون دولار.

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، الأربعاء، إن المجلس متحفّظ على أداء شركة نفط ذي قار لعدم تبنيها رؤية واضحة عن عدد شركات النفط الأجنبية العاملة في حقول المحافظة، مشيرا إلى أن رئاسة المجلس أرسلت كتابًا للشركة لل

أكدت وزارة الخارجية الألمانية ،الأربعاء، أن بلادها ستبقي على عدد الموظفين بسفارتها وقنصليتها في العراق في الوقت الحالي.

اصدرت هيئة المسائلة والعدالة، الاربعاء، بياناً حول استثناء 25 الف مشمول بإجراءاتها في حكومة رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي.

وصل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الاربعاء، الى العاصمة التركية انقرة.

جددت لجنة الثقافة والإعلام النيابية، الاربعاء، مطالبتها الحكومة ووزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات بالاسرع في حظر الالعاب الالكترونية التي صوت على قرارها النيابي مجلس النواب بتاريخ 17 نيسان الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك