العراق اليوم

النمسا: موقف واشنطن حيال طهران استفزازي

سياسية |   05:36 – 15/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلن الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين ،الاربعاء، انه بحث مع الرئيس الروسي الوضع حول ايران، مشيرا الى ان التصعيد الامريكي حيال ايران استفزازي.
وقال دير بيلين في مؤتمر صحفي مع بوتين، “أجرينا محادثات هامة حول زيارة وزير الخارجية بومبيو بالأمس، بما في ذلك التطورات المتعلقة بالقضية الإيرانية”.
من جهته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه إذا أعلنت إيران انسحابها من الاتفاق النووي، فسينسى الجميع أن الولايات المتحدة كانت أول من انسحب منه.انتهى/29ق

نفت السفارة الهولندية في بغداد، الاربعاء، تعليق عملها، فيما اشارت الى ان ابوابها ستبقى مفتوحة.

كشف وزير التجارة محمد هاشم العاني، عن جدول اعمال زيارة الوفد الحكومي برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تركيا، فيما دعا المستثمرين الاتراك الى الاستثمار والعمل في العراق.

أكد عضو في لجنة الأمن والدفاع النيابية، الاربعاء، ان قرار المانيا وهولندا بتعليق عمل بعثاتها في العراق ينسجم مع التهويل الاعلامي الاميركي، فيما اشار الى ان العراق يهدف الى اتباع سياسة التهدئة والحوار بين اميركا وايران.

سجلت الميزانية التركية عجزا قيمته 18.32 مليار ليرة (3.03 مليار دولار) في أبريل، بانخفاض عن عجز شهر مارس الذي بلغ 24.5 مليار ليرة (4.24 مليار دولار).

يرغب الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد في استغلال خوض فريقه مباراته الأخير هذا الموسم على ملعبه “سانتياغو بيرنابيو”، لتوديع الجماهير.

أعلن تحالف الإصلاح والأعمار، الأربعاء، دعمه للمجلس الأعلى لمكافحة الفساد لفتح أكبر عملية فساد، تسببت بسرقة أكثر من ١٢٠ مليون دولار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق