اخبار العراق اليوم

عرب كركوك يتحدثون عن صفقة لبيع المحافظة: لن نقبل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:12 – 15/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد المتحدث باسم الجبهة الوطنية العربية في كركوك ناظم الشمري، الاربعاء، رفضهم ادخال المدينة باية صفقات سياسية.
وقال الشمري في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”كركوك لاتحتمل اية صفقة بين القيادات السياسية وسمعنا ان هناك صفقات قيادات كردية واخرى من العرب السنة ونحن نرفض المساس بالمدينة او ادخالها ضمن خانة البيع والصفقات السياسية”.
واضاف، ان”الجبهة العربية تؤكد المضي على رفضها لعودة قوات البيشمركة واعادة الاوضاع في كركوك الى سابقها فهذا من المستحيل ان نقبل به”.انتهى29/ح

اجرى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الاربعاء، استقبالا رسميا الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي.

اكد النجم العراقي السابق عدنان درجال ،الاربعاء، المضي قدما في دعوى كاس وايصال مظلومية الوجوه والاسماء الخيرة في الاتحاد العراقي لكرة القدم الى المحكمة الدولية بالطرق القانونية المتعارف عليها

تراجع الدولار الأسترالي إلى أدنى مستوى في 3 أشهر، حيث عززت بيانات سلبية من الصين مخاوف بشأن الاقتصاد العالمي، إضافة إلى تأثير بيانات ضعيفة لنمو الأجور المحلية.

اعلن الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين ،الاربعاء، انه بحث مع الرئيس الروسي الوضع حول ايران، مشيرا الى ان التصعيد الامريكي حيال ايران استفزازي.

نفت السفارة الهولندية في بغداد، الاربعاء، تعليق عملها، فيما اشارت الى ان ابوابها ستبقى مفتوحة.

كشف وزير التجارة محمد هاشم العاني، عن جدول اعمال زيارة الوفد الحكومي برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تركيا، فيما دعا المستثمرين الاتراك الى الاستثمار والعمل في العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك