العراق اليوم

تحالف الإصلاح يؤكد دعمه لفتح أكبر عملية فساد تسببت بسرقة 120 مليون دولار

سياسية |   05:03 – 15/05/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلن تحالف الإصلاح والأعمار، الأربعاء، دعمه للمجلس الأعلى  لمكافحة الفساد لفتح أكبر عملية فساد، تسببت بسرقة أكثر من ١٢٠ مليون دولار.
وقال النائب عن التحالف رعد المكصوصي، في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”ضمن برنامجنا واساسه هو محاربة الفساد والفاسدين في الحكومة العراقية، سواء في الحكومات السابقة او الحالية، فنحن من الداعمين للمجلس الاعلى لمكافحة الفساد وخطواته لمحاربة وكشف اي عمليات فساد حالية او سابقة”.
وبين، انه “لا تهمنا اي جهة او شخصية سياسية متورطة بصفقات الفساد، وسنكون نحن من الداعمين والمؤيدين لمجلس مكافحة الفساد، وللحكومة بصورة لفتح اي فساد والقضاء على الفاسدين”.
ونشرت وسائل اعلام في وقت سابق، انباء عن نية المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، فتح أكبر قضية لسرقة المال العام، والتي تتلخص بقيام بعض الأشخاص بتزوير أوراق رسمية لمصارف وأخرى لهيئة الجمارك واستلام مبالغ التأمينات لحوالات البنك المركزي، حيث تقدر السرقة أكثر من ١٢٠ مليون دولار.انتهى29/ح

وزارة الدفاع الفرنسية: لا تغيير في عملياتنا لتدريب الجيش العراقي في الوقت الحالي

اكد المتحدث باسم الجبهة الوطنية العربية في كركوك ناظم الشمري، الاربعاء، رفضهم ادخال المدينة باية صفقات سياسية.

اجرى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الاربعاء، استقبالا رسميا الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي.

نفت السفارة الهولندية في بغداد، الاربعاء، تعليق عملها، فيما اشارت الى ان ابوابها ستبقى مفتوحة.

كشف وزير التجارة محمد هاشم العاني، عن جدول اعمال زيارة الوفد الحكومي برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تركيا، فيما دعا المستثمرين الاتراك الى الاستثمار والعمل في العراق.

أكد عضو في لجنة الأمن والدفاع النيابية، الاربعاء، ان قرار المانيا وهولندا بتعليق عمل بعثاتها في العراق ينسجم مع التهويل الاعلامي الاميركي، فيما اشار الى ان العراق يهدف الى اتباع سياسة التهدئة والحوار بين اميركا وايران.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق