اخبار العراق اليوم

الوطني الكردستاني يوضح حقيقة وجود خلافات داخله بشأن المرشحين لحكومة الاقليم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:07 – 15/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني نوزاد رسول، الاربعاء، ان حزبه ليس لديه مشكلة او خلاف في اعلان اسماء المرشحين للمناصب في حكومة اقليم كردستان. 
وقال رسول في حديث لـ/موازين نيوز/ انه”نستطيع اعلان الاسماء حال ماتطلب من الحزب ولكن نسعى لإخراج قيادات قادرة على الإدارة وعكس صورة ايجابية للحزب”.
واضاف، ان”الحديث في وسائل الاعلام عن وجود خلافات عميقة تصل الى الانشقاقات هي اخبار كاذبة وخلال الايام المقبلة سيتم تسمية جميع المرشحين وهذا حال طبيعية ان تكون لدينا مجموعة خيارات يخضعون لشروط الحزب ومن ثم يقوم بترشيحهم”.انتهى29/ح

أكد موظف عراقي في شركة “إكسون موبيل”، اليوم الأربعاء، أن إدارة الشركة أجلت موظفيها العاملين في محافظة البصرة، خشية تعرضهم لاعتداءات.

أكد تحالف الفتح، الاربعاء، انه يرفض سياسة الولايات المتحدة الاميركية بتجويع الشعب الايراني من خلال العقوبات الاقتصادية، فيما اشار الى ضرورة اعتماد لغة الحوار بدلا من التصعيد.

اكد المتحدث باسم الجبهة الوطنية العربية في كركوك ناظم الشمري، الاربعاء، رفضهم ادخال المدينة باية صفقات سياسية.

اجرى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الاربعاء، استقبالا رسميا الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي.

نفت السفارة الهولندية في بغداد، الاربعاء، تعليق عملها، فيما اشارت الى ان ابوابها ستبقى مفتوحة.

كشف وزير التجارة محمد هاشم العاني، عن جدول اعمال زيارة الوفد الحكومي برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تركيا، فيما دعا المستثمرين الاتراك الى الاستثمار والعمل في العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك