اخبار العراق اليوم

مصدر: لم يصدر أي موقف من السيستاني بخصوص التوتر الأمريكي الإيراني

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   10:08 – 16/05/2019

بغداد – موازين نيوز
نفى مصدر مقرب من المرجع الديني الأعلى في العراق، السيد علي السيستاني، الخميس، أن يكون الأخير قد أدلى بأي حديث عن التوتر الأمريكي – الإيراني.
وقال المصدر، بحسب “RT”: “لم يصدر عن السيستاني أي موقف بخصوص ما يحدث بين واشنطن وطهران، وما نقلته وسائل إعلام عربية عار عن الصحة وغير دقيق، وكل ما يصدر عنه، يكون من خلال مكتبه وموقعه الرسمي”.
يأتي ذلك ردا على وسائل إعلام عربية نقلت أمس الأربعاء، عن السيستاني قوله “على العراقيين البقاء في موقف الحياد من الأزمة الأمريكية الإيرانية”.انتهى29/أ43

دعا ائتلاف دولة القانون، بزعامة نوري المالكي، الخميس، الحكومة العراقية لعدم الانصياع للتهديدات الأمريكية وبيان موقفها من الأزمة الإيرانية الأمريكية.

تعقد اللجنة القانونية اجتماعا لها الاسبوع المــقــبــل لمـنـاقـشـة تــعــديــلات قــانــون الـتـقـاعـد، وطـرحـهـا كـمـقـتـرح قـانـون للتصويت عليها، مبينا ان المقترحات

محكمة التحقيق العامة لاسايش السليمانية : صدور مذكرة قبض بحق رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد

عبد المهدي نطمح الى زيادة التبادل التجاري مع تركيا

اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني نوزاد رسول، الاربعاء، ان حزبه ليس لديه مشكلة او خلاف في اعلان اسماء المرشحين للمناصب في حكومة اقليم كردستان.

أكد موظف عراقي في شركة “إكسون موبيل”، اليوم الأربعاء، أن إدارة الشركة أجلت موظفيها العاملين في محافظة البصرة، خشية تعرضهم لاعتداءات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك