اخبار العراق الانعاجل

اعتقال تاجر مخدرات بكمين في أحد فنادق بغداد

أمنية |   02:05 – 16/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الخميس، بإلقاء القبض على أحد تجار المخدرات والمطلوبين للقضاء بعد نصب كمين له في أحد الفنادق الكبيرة ببغداد.
وقال المكتب في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “مفرزة خاصة من مفتشية الداخلية برئاسة المفتش العام السيد جمال الأسدي وبالتنسيق مع الجهات المختصة ألقت القبض على أحد تجار المخدرات والمطلوبين للقضاء بعد نصب كمين له في أحد الفنادق الكبيرة ببغداد”.
وأضاف، أن “العملية جاءت تنفيذاً لأمر قضائي صادر من قاضي تحقيق محكمة واسط لوجود حكمين غيابيين بحق المتهم بالسجن مدة 12 سنة لاتهامه بالاتجار بالمخدرات والتهريب”.
وتابع، أن “المفرزة تابعت قضية المتهم الذي يعمل مخلصاً في أحد المنافذ الحدودية لمحافظة واسط، حيث تمت مراقبة لمدة زادت عن الأسبوعين، تمكن من خلالها فريق العمل من جمع المعلومات الكافية عنه وعن تحركاته وأماكن تواجده والأعمال غير المشروعة التي يمتهنها”.
وبين، أن “المفرزة ضبطت العديد من المبارز الجرمية التي تدين المتهم وتمكن المحققين من التعرف على المتورطين معه في جرائمه، وقد تم تسليمه الى جهة الطلب لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه”.انتهى29/أ43

القبض على منفذ تفجير المجموعة الثقافية بالموصل والاسايش تروي التفاصيل

أفاد مصدر أمني، الخميس، بوصول لواءين إلى كركوك لدعم الملف الأمني عند أطرافها.

أعلن الناطق الاعلامي باسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب العطية، الخميس، عن القاء القبض على عدد من المطلوبين ضمن الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

نفت مصادر أمنية عراقية، الخميس، إطلاق قذائف صاروخية باتجاه إحدى قواعد الجيش الأميركي قرب مطار بغداد الدولي.

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الخميس، ‏حكما بالسجن المؤبد على مدانة سورية بتهمة الإرهاب.

صدقت محكمة تحقيق أبي الخصيب، الخميس، أقوال ثلاثة متهمين عن جرائم ابتزاز مواطنين بمبالغ مالية كبيرة في محافظة البصرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق