اخبار العراق اليوم

حماس بشأن تصريحات اياد علاوي: صمت دهرا ونطق عهرا

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:01 – 16/05/2019

بغداد- موازين نيوز
رد مسؤول العلاقات الوطنية بحركة حماس صلاح البردويل، الخميس، على تصريحات رئيس القائمة الوطنية اياد علاوي بشأن وجود منصات صواريخ في غزة موجهة الى دول الخليج.
وقال البردويل في تغريدة على تويتر اطلعت/موازين نيوز/عليها، ان”علاوي صمت دهرا، ونطق عهرا حينما قام بدور كومبارس فاشل يردد ما أملاه عليه مخرج صهيوني حول (صواريخ حماس) الموجهة إلى الخليج”.
وأضاف: “نحن لا نوجه سلاحنا إلى صدرنا يا علاوي”.
وكان علاوي قد قال، ان”المخابرات الإسرائيلية زودت الولايات المتحدة الأمريكية بصورة منصات إطلاق صواريخ باليستية موجهة إلى دول الخليج”.
واضاف علاوي، أن هذه المنصات موجودة في غزة وسوريا ومدينة البصرة في العراق.انتهى29/ح

لم يمض سوى عام واحد على الانتخابات التشريعية العراقية التي جرت في مايو/أيار 2018، والتي شهدت خلالها تشكيل تحالفات تمكنت من الحصول على حيز مهم سواء كان على مستوى البرلمان أو الحكومة

عقد مجلس النجف، الخميس، جلسة لمناقشة الاحداث التي شهدتها يوم امس.

يعاني الحدود من غياب 3 لاعبين من الفريق بمواجهة القوة الجوية، غدا الجمعة، على إستاد الشعب، لحساب الجولة 27 من الدوري الممتاز.

أكد النائب عن كتلة صادقون النيابية محمد البلداوي، الخميس، ان الولايات المتحدة الاميركية لن تهاجم ايران حاليا رغم ارتفاع التوتر بين البلدين، مشيرا الى ان الإدارة الأميركية تتبع أسلوبين.

أكدت النائب السابق سروة عبدالواحد، الخميس، ان اعتقال شقيقها شاسوار عبدالواحد في السليمانية غير قانوني.

أعلن النائب عن تحالف سائرون ماجد الوائلي، الخميس، القاء القبض على 17 شخصاً بتهمة قتل المتظاهرين الذين قتلوا يوم امس امام احد مولات محافظة النجف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك