اخبار العراق اليوم

السفارة الهولندية في بغداد تصدر توضيحا بشأن تعليق تدريبات القوات العراقية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:45 – 16/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اصدرت السفارة الهولندية في بغداد، الخميس، توضيحا بشأن تعليق التدريبات العسكرية للقوات العراقية، فيما اكدت ان نشاطها مستمر في العراق.
وقالت السفارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”الإعلام الهولندي تناول قضية تعليق التدريبات العسكرية التي يقدمها الجنود الهولنديين، حيث اكد ان القرار صدر أصلا من قبل التحالف الدولي لمكافحة داعش، وان هذه العمليات قد تستأنف في نهاية الاسبوع”.
واضافت السفارة، أن “نشاطنا مستمر في العراق”، مشيرة الى “زيادة نشاطاتها في العراق للسنوات المقبلة”.انتهى29/ح

رفضت “قوى إعلان الحرية والتغيير” تشكيك المجلس العسكري السوداني في “سلمية الثورة”، مؤكدة تمسك المتظاهرين بالطابع السلمي لتحركاتهم.

لم يمض سوى عام واحد على الانتخابات التشريعية العراقية التي جرت في مايو/أيار 2018، والتي شهدت خلالها تشكيل تحالفات تمكنت من الحصول على حيز مهم سواء كان على مستوى البرلمان أو الحكومة

رد مسؤول العلاقات الوطنية بحركة حماس صلاح البردويل، الخميس، على تصريحات رئيس القائمة الوطنية اياد علاوي بشأن وجود منصات صواريخ في غزة موجهة الى دول الخليج.

عقد مجلس النجف، الخميس، جلسة لمناقشة الاحداث التي شهدتها يوم امس.

يعاني الحدود من غياب 3 لاعبين من الفريق بمواجهة القوة الجوية، غدا الجمعة، على إستاد الشعب، لحساب الجولة 27 من الدوري الممتاز.

أكد النائب عن كتلة صادقون النيابية محمد البلداوي، الخميس، ان الولايات المتحدة الاميركية لن تهاجم ايران حاليا رغم ارتفاع التوتر بين البلدين، مشيرا الى ان الإدارة الأميركية تتبع أسلوبين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك