العراق اليوم

نائب: حسم التشكيلة الحكومية المتبقية قبل نهاية الشهر الحالي

سياسية |   06:11 – 16/05/2019

خاص- موازين نيوز
أكدت النائب عن تحالف النصر ندى شاكر جودت، الخميس، وجود تفاؤل بحسم الكابينة الوزارية المتبقية قبل نهاية الشهر الحالي.
وقالت جودت في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”الفترة الماضية شهدت تحركات بشأن استكمال الكابينة المتبقية وتقديم المرشحين للتصويت عليهم في مجلس النواب”.
واضافت: “نتوقع انه سيتم حسم الكابينة كاملة قبل نهاية الشهر الحالي”.
ومنح مجلس النواب في 24 تشرين الاول الماضي الثقة لحكومة عادل عبدالمهدي، لكن تبقت 4 وزارات وهي الدفاع والداخلية والعدل والتربية شاغرة.انتهى29/ح

الدولمة والمشويات..تحتل سفرة الإفطار في رمضان(فيديو)

كشف القيادي في منظمة بدر كريم النوري، الخميس، عن الجهات التي تهدد القواعد الاميركية في العراق، فيما استبعد اندلاع حرب بين اميركا وايران.

حمل مجلس محافظة النجف الأشرف، الخميس، قائد شرطة المحافظة، اللواء علاء غريب، مسؤولية أحداث الأمس التي شهدتها النجف من حرق للمولات وقتل متظاهرين امامها، فيما حدد جلسة لإستبداله بآخر.

اصدرت السفارة الهولندية في بغداد، الخميس، توضيحا بشأن تعليق التدريبات العسكرية للقوات العراقية، فيما اكدت ان نشاطها مستمر في العراق.

لم يمض سوى عام واحد على الانتخابات التشريعية العراقية التي جرت في مايو/أيار 2018، والتي شهدت خلالها تشكيل تحالفات تمكنت من الحصول على حيز مهم سواء كان على مستوى البرلمان أو الحكومة

رد مسؤول العلاقات الوطنية بحركة حماس صلاح البردويل، الخميس، على تصريحات رئيس القائمة الوطنية اياد علاوي بشأن وجود منصات صواريخ في غزة موجهة الى دول الخليج.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق