اخبار العراق الانعاجل

طقس الأيام الأربعة المقبلة: غيوم جزئية وفرصة لتساقط الامطار

محلية |   11:14 – 17/05/2019

بغداد – موازين نيوز
توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض المدن العراقية في الوسط والأقسام الجنوبية والشمالية.
وذكر الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “طقس يوم غد السبت، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم في المنطقة الوسطى، وغائما جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة في المنطقة الشمالية، وطقسا غائما جزئياً وأحياناً غائم في المنطقة الجنوبية فيما تبلغ درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد 42 مْ”.
وأضاف البيان، ان “طقس الأحد، سيكون غائما جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية، وطقسا غائما جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة في المنطقة الشمالية وغائم جزئياً في الجنوب”.
وتابع: “أما طقس يوم الأثنين المقبل فالتوقعات تشير إلى انه سيكون غائما جزئياً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، وصحوا مع بعض الغيوم شمالاً وغائما جزئياً في الجنوب دون تغير في درجات الحرارة”، لافتاً إلى ان “طقس الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغائما جزئياً لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ولا تغير في درجات الحرارة”.انتهى29/6ن

اتهمت عضو ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، الجمعة، وزارة الكهرباء بمنح عقد إعادة تأهيل محطة الدورة الحرارية لشركة دون اعلان مناقصة، فيما طالب رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، وهيئة النزاهة، إلى التحقيق بالموضوع.

طالبت النائب عن محافظة ديالى، منى العميري، الجمعة، بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب اندلاع حرائق في مساحات زراعية واسعة بالمحافظة.

افاد مصدر مسؤول في محافظة ديالى، الجمعة، بإندلاع حريق في ارض للحنطة تقدر مساحتها بأكثر من 200 دونم في خانقين.

الجبهة العربية ترفض صيغ الهيمنة للتحكم بمصير كركوك

وصول لجنة من رئاسة الوزراء الى النجف للتحقيق في احتجاجات الليلة الدامية

اعلن النائب عن محافظة ديالى مضر الكروي، الخميس، حصول موافقة وزير الاعمار والاسكان بنكين ريكاني على احياء مشروع مجاري بعقوبة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق