العراق الان عاجل

العيداني يوجه بمتابعة الخريجين الذين اكملوا دوراتهم لتعيينهم ضمن الشركات النفطية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   01:37 – 19/05/2019

بغداد – موازين نيوز
وجه محافظ البصرة اسعد العيداني، الاحد، بمتابعة الخريجين الذين اكملوا دوراتهم بمراكز التدريب  لتعيينهم ضمن الشركات النفطية.
وقال المكتب الاعلامي للعيداني في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “الاخير وجه مدير مكتب المحافظ ومدير مكتب التشغيل في ديوان المحافظة ومدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة بمتابعة موضوع تعيين المتخرجين من الدورات التدريبية التي اجريت في مراكز التدريب المنتشرة في المحافظة ” .
واشار العيداني بحسب البيان الى انه “بعد تخرج المتدربين فسيتم تعيينهم ضمن مواقع الشركات النفطية في البصرة”.
من جهته بين مدير مكتب محافظ البصرة عماد العيداني انه “كلّف وبتوجيه من قبل المحافظ بالتنسيق مع مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية محسن المظفر ومدير مكتب التشغيل بمتابعة موضوع تعيين الخريجين من الدورات التدريبية من مراكز التدريب لاسيما الذين اكملوا تدريباتهم”، لافتاً الى انه “سيتم التحرك لغرض تعيين الخريجين في مواقع تلك الشركات النفطية “.انتهى29/ص
.

وكشف محافظ بغداد، فلاح الجزائري، الاحد، عن قرب اطلاق حملة كبرى لإزالة التجاوزات على خطوط الخام الناقلة لمشروع ماء الأمل.

افاد مصدر محلي، الاحد، باعفاء مديري الموارد البشرية وتربية قضاء ابي الخصيب من منصبيهما.

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأحد، إحالة مسافر بنغالي إلى القضاء، بعد ضبط فيزا “مزورة” بحوزته في مطار بغداد الدولي.

أعلنت وزارة الموارد المائية / دائرة التخطيط والمتابعة / قسم صيانة وتشغيل مشاريع الري، الاحد، الموافقة على زراعة محصول الشلب في محافظة واسط وبمساحة ( 15 ألف ) دونم خلال الموسم الحالي وذلك بسبب وفرة المياه.

اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل)، الاحد ، تحويل خريجي معهد السكك من أجور يومية الى عقود وذلك بعد ان تم تعيينهم منذ سنوات طويلة على الاجر اليومي .

أعلنت وزارة الهجرة و المهجرين، الاحد، عن عودة (129) نازحاً من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة و المدينة السياحية إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء القائم بمحافظة الأنبار .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك