العراق الان عاجل

أحكام مختلفة بالسجن بحق متاجرين بالمخدرات في البصرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أمنية |   10:55 – 21/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أصدرت محكمة جنايات القرنة، الثلاثاء، أحكاما مختلفة بالسجن مع غرامات مالية قدرها عشرة ملايين دينار عراقي بحق خمسة متاجرين بالمخدرات.
وقال مراسل المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن “محكمة جنايات القرنة قضت حكما بالسجن لمدة عشر سنوات بحق مدان ضبطت بحوزته مواد مخدرة نوع راتنج الكنابس (الحشيشة ) بقصد المتاجرة بها في قضاء القرنة ناحية الثغر منطقة الجوابر”.
وتابع المراسل أن “المحكمة نظرت قضية مدان ثان وحكمت عليه بالسجن لمدة ست سنوات عن جريمة تعاطي وبيع المواد المخدرة نوع المثيل امفيتامين (الكرستال) في قضاء المدينة الشويج”.
وأشار إلى أن “المحكمة نفسها نظرت قضية مدانين ثلاثة   اخرين وحكمت بالسجن لمدة خمس سنوات وشهر واحد على كل واحد منهم عن جريمة حيازة المواد المخدرة بقصد  المتاجرة بها في قضاء المدينة ناحية الهوير وقضاء القرنة”.
وبين أن “الاحكام بحق المدانين صدرت وفقاً لأحكام المادة 28/اولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017”.انتهى29/ص

كشف أحد ضباط العمليات بالبحرية الليبية التابعة للجيش الوطني، العقيد أبو بكر البدري، أن الباخرة التركية “أمازون”، التي رست قبل أيام بميناء

عثر فريق أممي يحقق في المجازر التي تعرضت لها الأقلية الإيزيدية في العراق على 12 مقبرة جماعية، ويعمل الآن على جمع شهادات

العمليات المشتركة تعلن مقتل 11 ارهابيا والعثور على كمية ضخمة من الاسلحة في صلاح الدين

نجدة بغداد: القبض على منتحل صفة ضابط بوزارة الدفاع

اعتقال ارهابي وضبط مضافتين مملوئتين بالأعتدة والأسلحة في هيت

مقتل 6 انتحاريين في صحراء الانبار

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك