العراق اليوم

"سانسا ستارك" ممتعضة من المطالبات بإعادة موسم "صراع العروش" الأخير

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:46 – 22/05/2019

بغداد- موازين نيوز
عبرت الممثلة صوفي تِرنر التي جسدت شخصية “سانسا ستارك” في مسلسل “صراع العروش” Game of Thrones عن امتعاضها من عريضة إلكترونية أطلقها متابعون، مطالبين بإعادة كتابة وتصوير وإنتاج الجزء الثامن والأخير.
وإلى يوم أمس الثلاثاء، جمعت العريضة الإلكترونية على موقع Change.org، وعنوانها “أعيدوا الجزء الثامن من (صراع العروش) مع كتّاب مؤهلين”، أكثر من 1.3 مليون توقيع.
وفي مقابلة أجرتها صوفي تِرنر مع صحيفة “نيويورك تايمز”، عبرت عن استيائها من ردود فعل المعجبين السلبية. وقالت “العرائض كلها والإجراءات المماثلة لا تحترم فريق العمل أو الكتّاب أو المخرجين الذين عملوا بكد طوال عشر سنوات”.
وأضافت “أمضينا 11 شهراً في تصوير الجزء الأخير. كثيرون عملوا وتعبوا. لذا، فإنه من قلة الاحترام الإساءة إليهم لمجرد أن المشاهد لم يحصل على ما أراده”.انتهى/29ق

أكد نواب كتلة سائرون النيابية، الأربعاء، إن ما تم تخصيصه من وزارة النفط للشركات النفطية يبلغ 10 أضعاف ما تم تخصيصه للبطاقة التموينية.

اعلن السفير التركي لدى بغداد فاتح يلدز، الاثنين، أن بلاده تهدف إلى جلب عدد كبير من الأطفال الذين انضم آباؤهم وأمهاتهم إلى تنظيم داعش المتشدد في العراق، قبل عيد الفطر، مؤكدًا وجود اتفاق مع الجانب العراقي في هذا الصدد.

اكد النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي، الاربعاء، سعي السلطة التشريعية لاقرار مشروع قانون ” نقابة المبرمجين العراقيين ” خلال الفترة المقبلة بالتدارس مع اللجان النيابية والسلطة التنفيذية بغية انضاج القانون وعدم ا

دعا رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، الاربعاء، الناخبين الأوروبيين إلى عدم منح أصواتهم إلى اليمينيين المتطرفين، وذلك عشية انتخابات البرلمان الأوروبي التي ستجري في مايو الجاري.

بالوثيقة..التعليم العالي تنهي تكليف رئيس جامعة ذي قار

الدفاع الروسية: الجيش السوري قتل 150 ارهابيا من النصرة جنوب إدلب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك