العراق اليوم

ضمن منافسات الدوري الممتاز .. اليوم لقاء الشرطة المتصدر والجوية الوصيف

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

متابعة

يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مـن مـسـاء الـيـوم لـقـاء الـشـرطـة المـتـصـدر والـقـوة الجوية الوصيف ضمن الجولة 28 لمنافسات دوري الكرة الممتاز، ويديرها طاقم تحكيمي مؤلف من واثق محمد واكرم علي وجليل صيفي وعلي عناد فضلا عن سلام جمعة وضياء جنديل (حكمان اضافيان).

 ويسعى القيثارة الى توسيع الفارق مع منافسه المباشر بغية وضع اليد الاولى على الدرع ، فيما ستكون هذه المباراة فرصة مناسبة للصقور من اجل الحاق الخسارة الاولى بالقلعة الخضراء.

واكـــد مـــدرب الــشــرطــة المـونـتـنـيـغـري نـيـبـوتـشـا يـوفـوفـيـتـش فــي تـصـريـحـات صـحـفـيـة تابعتها “الاتجاه برس”،اليوم الخميس، “جـاهـزيـة فريقه لمباراة اليوم حيث خاض الوحدة التدريبية الاخــيــرة بـانـدفـاع وروح الاصـــرار بـغـيـة تحقيق نتيجة جيدة تعزز من رصيده في لائحة الترتيب، متوقعا ان يشهد الـلـقـاء الاثــارة والـنـديـة لتواجد نخبة من الاسماء المحلية والمحترفة في صفوف الناديين”.

 واوضــح يـوفـوفـيـتـش ان فـريـقـه اسـتـعـاد خـدمـات اللاعب الدولي علاء مهاوي بعد غيابه عن المباراة السابقة امام نفط ميسان بداعي الحرمان، اضافة الى المدافع حسام كاظم العائد من الاصابة.

وفي المقابل قال مشرف كرة الجوية اللاعب الدولي السابق جاسم غلام : ان لاعبي الصقور عازمون على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من اجل الابقاء على حظوظ الفريق في نيل لقب الـدوري، مشيرا الـى ان عـودة كـرار نبيل ستشكل اضافة قوية للازرق.

ويمتلك الشرطة (67 نقطة) محتلا المركز الاول، بينما يتواجد الجوية فـي المرتبة الثانية برصيد (58 نقطة)، وفي جعبته مباراة مؤجلة امام الزوراء. وفي لقاء ثان يلعب الحدود امام نادي الحسين في ملعب التاجي، وتختتم الجولة 28 بعد غد السبت عندما يحل الزوراء ضيفا على السماوة.

 

KKK

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك