العراق اليوم

علاوي وبارزاني يبحثان العلاقات بين بغداد وأربيل وآخر تطورات المنطقة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:11 – 23/05/2019

بغداد – موازين نيوز
بحث رئيس ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، وزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني، الخميس، العلاقات بين بغداد وأربيل، وآخر التطورات التي تشهدها المنطقة.
وذكر المكتب الاعلامي لزعيم الحزب الديمقراطي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “بارزاني، استقبل في صلاح الدين، إياد علاوي رئيس إئتلاف الوطنية العراقي “.
وأضاف البيان، أن “الطرفين، تبادلا الآراء ووجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في العراق والعلاقات بين أربيل وبغداد وكذلك الحرب ضد داعش”.
وبحث الطرفان، “آخر المستجدات والتطورات في المنطقة”.انتهى29/6ن

وجه رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الخميس، بالمضي والاسراع بالإجراءات التشريعية؛ لإقرار قانون المحكمة الاتحادية، وعرض القراءة الثانية لمشروع القانون بالجلسة المقبلة.

رئيسة مجلس النواب الأمريكي: الظروف غير مواتية حاليا لعزل ترامب

وصل رئيس الجمهورية، برهم صالح، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة الأردنية عمان، فيما كان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في استقباله.

اكد مصدر نيابي ،الخميس، أنّ الحلبوسي أجرى لقاءات منفردة واتصالات مع العامري وعدد من القيادات البارزة في تحالف الصدر، فضلاً عن قيادات كردية بشأن ملف الوزارات، وأكد لهم أنّه في حال لم تحسم الأطراف الأخرى ملف الحقائب التي ه

كشفت مصادر مطلعة، الخميس، عن تفاصيل اعتقال الشرطة الالمانية لعصابة عراقية تسمى بـ”السلام 313″ بعد مداهمات في 11 مقاطعة المانية، فيما اشارت الى علاقتهم بسياسيين عراقيين.

رفع مجلس النواب، الخميس، جلسته الاعتيادية إلى اشعار آخر بعد قراءة عدد من المشاريع والقوانين والتصويت على أخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك