العراق اليوم

بالوثيقة.. الحكومة تعلن أول خطوة لإنهاء التعيينات بالوكالة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   02:46 – 23/05/2019

بغداد- موازين نيوز
طالبت الامانة العامة لمجلس الوزراء، الخميس، الوزارات والدوائر غير المرتبطة بوزارة الى تقديم مرشحين الى المناصب العليا تمهيدا لانهاء العمل بالتعيين بالوكالة.

وجه رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الخميس، بالمضي والاسراع بالإجراءات التشريعية؛ لإقرار قانون المحكمة الاتحادية، وعرض القراءة الثانية لمشروع القانون بالجلسة المقبلة.

رئيسة مجلس النواب الأمريكي: الظروف غير مواتية حاليا لعزل ترامب

وصل رئيس الجمهورية، برهم صالح، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة الأردنية عمان، فيما كان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في استقباله.

اكد مصدر نيابي ،الخميس، أنّ الحلبوسي أجرى لقاءات منفردة واتصالات مع العامري وعدد من القيادات البارزة في تحالف الصدر، فضلاً عن قيادات كردية بشأن ملف الوزارات، وأكد لهم أنّه في حال لم تحسم الأطراف الأخرى ملف الحقائب التي ه

بحث رئيس ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، وزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني، الخميس، العلاقات بين بغداد وأربيل، وآخر التطورات التي تشهدها المنطقة.

كشفت مصادر مطلعة، الخميس، عن تفاصيل اعتقال الشرطة الالمانية لعصابة عراقية تسمى بـ”السلام 313″ بعد مداهمات في 11 مقاطعة المانية، فيما اشارت الى علاقتهم بسياسيين عراقيين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك