العراق اليوم

اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص

سياسية |   02:45 – 24/05/2019

بغداد- موازين نيوز
أجلت فرق الإطفاء 700 شخص عن مركز “كوتوزوف” التجاري في العاصمة موسكو، وتمكنت من السيطرة على حريق اندلع صباح اليوم الجمعة في المركز المذكور.
وأوضحت إدارة الطوارئ أن الحريق اندلع في إحدى الغرف بالطابق الـ20، وأن رجال الإطفاء والإنقاذ تمكنوا من إخماده دون أن يوقع أي إصابات بين مرتادي المبنى وعماله.
وذكرت أنه شارك في إخماد الحريق 39 فردا من رجال الإنقاذ والإطفاء.انتهى/29ق

مصرع شخصين بحادث سير على طريق بغداد ديالى

نددت الصين الجمعة بـ “أكاذيب” الولايات المتحدة في شأن هواوي، وذلك غداة تصريحات لوزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو اتهم فيه العملاق الصيني للاتصالات بالتعاون مع بكين.

أطلقت شركة سبيس إكس الصاروخ فالكون 9 إلى الفضاء حاملا 60 قمرا صناعيا من طراز ستارلينك لتوفير إنترنت فائق السرعة حول العالم.

حذر رئيس الوزراء التركي الأسبق، العضو البارز في حزب العدالة والتنمية الحاكم، والمستشار المقرب للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، (أحمد داود أوغلو)، المجتمع التركي من مصير مشابه

أكد قائممقام قضاء سنجار، النائب السابق محما خليل، الجمعة، أن مناطق سنجار وسهل نينوى، تذبح بسكين الاختلافات السياسية والأطماع الدولية، فيما دعا رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تخليصها من الحروب والاضطرابات التي تعيش فيها.

اتهم النائب عن كتلة الجيل الجديد النيابية، سركوت شمس الدين، الجمعة، ما اسماهم بـ”ازلام الاقليم” (إقليم كردستان)، بالتسبب بخلق ازمة جديدة بين الحكومة الإتحادية وحكومة كردستان، بعد رفضهم ارسال النفط المنتج في الاقليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق