اخبار الرياضة

بيكيه: لن ننسى السقوط بالأنفيلد بسهولة

بيكيه

تحدث الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن سبب سقوط الفريق الكتالوني برباعية نظيفة أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “السقوط أمام ليفربول برباعية؟ أعتقد أنه عندما تحدث هذه الأمور يكون كل شيء يسير في الفريق بشكل سيئ”.

وأضاف: “أعتقد أن اللاعبين تأثروا عقليًا بما حدث لنا في الموسم الماضي أمام روما، كما أننا تعرضنا لضغط عالٍ للغاية من ليفربول، ولم نستطع تقديم إيقاعنا المعتاد في المباريات، بالإضافة إلى ذلك لعب التواجد في أنفيلد دورًا في هذه الخسارة”.

وتابع: “من الصعب تخطي هذه الخسارة عاطفيًا، حيث أن الأيام تمر ولكننا لم ننس نتيجة المباراة التي أطاحت بنا من دوري الأبطال”.

وأردف مدافع البارسا: “جماهير برشلونة يبحثون دائمًا عن الأفضل، ولا يتعلق الأمر بمجرد الفوز ولكن بكيفية تحقيق الانتصارات. ونحن كنا نقدم الكرة الأفضل لنا تحت قيادة بيب جوارديولا”.

واستطرد: “سيستمر الجدل عن من يكون مدرب برشلونة ولكني أؤكد لكم أن فالفيردي يريد من الفريق أن يلعب بنفس أسلوب جوارديولا. أنا أتواجد في غرفة الملابس وأعرف ما يقوله لنا”.

وأكمل بيكيه: “انضمام دي يونج ودي ليخت؟ إنهما يفهمان أسلوب برشلونة في لعب كرة القدم، لأننا تعلمنا من نفس المصدر وهو يوهان كرويف”.

وأتم: “دي ليخت يملك العديد من المميزات بالنظر إلى عمره، كما أن دي يونج لديه الكثير من الإمكانات الرائعة، وهو جيد جدًا في كيفية فهمه لإدارة المباريات”.

المصدر : كووورة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق