العراق الان

توقعات الطقس لـ 5 ايام: ارتفاع درجات الحرارة الى 46 مئوية

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد –عراق برس-25آيار/مايو: توقعت هيأة الانواء الجوية، السبت 25 ايار 2019، حالة الطقس حتى مساء الاربعاء المقبل فيما اشارت الى ان الاجواء ستشهد ارتفاعاً ملحوظاً بدرجات الحرارة بسبب موجة الحر الحالية يعقبه انخفاض.

وقالت الهيأة في بيان لها ، أن يوم السبت، سيشهد طقسا غائما مع فرصة لتساقط الامطار، في المنطقة الوسطى والشمالية، وطقسا غائما في المنطقة الجنوبية مع ارتفاع بدرجات الحرارة في جميع المناطق.

ولفت الى ان درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد 45، الموصل 40، اربيل، 40 ، فيما تتراواح درجات الحرارة بمحافظات الجنوب ما بين 44 و 46 درجة.

وأشارت الى ان يوم الاحد سيشهد، طقسا صحوا الى غائم جزئي في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، فيما يشهد يوم الاثنين، طقسا مماثلا مع درجات حرارة تنخفض قليلاً شمال ووسط البلاد.

ولفتت الى ان يوم الثلاثاء، سيشهد طقسا غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وصحوا في المنطقة الشمالية، وصحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية دون تغيير بدرجات الحرارة باستثناء المنطقة الشمالية التي ستنخفض فيها قليلاً.

وعن طقس يوم الأربعاء، لفتت الى انه سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية دون حدوث تغيير بدرجات الحرارة.انتهى (1)

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك