العراق اليوم

المثنى تعلن انتعاش الواقع الزراعي بعد نجاح الموسم الحالي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   05:04 – 25/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكدت اللجنة الزراعية العليا في المثنى ، الجمعة، ان نجاح الموسم الحالي وتسليم مستحقات المزارعين بشكل مباشر ، سينعكس بشكل إيجابي على الموسم الزراعي المقبل وسيؤدي لاستصلاح مساحات جديدة.
وقال رئيس اللجنة حسين منيصب في تصريح اطلعت عليه /موازين نيوز/، إن “إقدام وزارتي الزراعة والتجارة على تسليم مستحقات المزارعين بشكل مباشر سيؤثر على عموم الواقع الزراعي في المحافظة وسيرفع من الحالة الاقتصادية لشريحة الفلاحين “.
واضاف منيصب، أن “هذا الأمر سيؤدي أيضا لاستصلاح مساحات جديدة لاسيما في البادية لاستغلالها في الزراعة، خاصة وأن المحافظة تمتلك جميع المقومات الخاصة للتوسع الزراعي ومنها المياه الجوفية واليد العاملة في هذا المجال”.انتهى/29ق

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية،السبت، عن وجود حراك دبلوماسي يجريه العراق من اجل نزع فتيل الازمة بين واشنطن وطهران، مشيرة الى ان هناك مسؤولين عراقيين يرون بالسفير البريطاني في بغداد جسراً بين امريكا وإيران.

أعلن مسؤول في الجيش الأمريكي ، السبت، إصابة عدد من جنوده جراء هبوط خشن لمروحية عسكرية أمريكية جنوب أفغانستان.

أصدر جهاز الأمن العام اللبناني ، السبت، بيانا بشأن تقارير أفادت بترحيل عدد من السوريين قسرا إلى بلدهم عبر مطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) وإجبارهم على توقيع “استمارات عودة طوعية إلى وطنهم”.

شددت عضو اللجنة المالية النيابية، ماجدة التميمي، السبت، على ان من يصرح بوجود أزمة مالية، فهو (كاذب).

أصيب 25 شخصا، السبت، جراء حريق نشب في سفينة شحن بميناء جنوب العاصمة التايلاندية بانكوك، حسب مسؤول محلي.

يعتمد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استراتيجية هجومية في التعامل مع خصومه سواء كانوا أفرادا، داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أم دولا أخرى في العالم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك