العراق الان

حرائق الحنطة تستمر وإخماد حريقين كبيرين في سنجار والجزيرة ” مصور “

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

نينوى  – عراق برس- 27 ايار / مايو : اعلنت مديرية دفاع مدني بابل  مشاركتها في إخماد حرائق حقول الحنطة بمنطقة جبل سنجار في الموصل إلى جانب اخوتهم في مديرية دفاع مدني نينوى  ضمن خطة الإسناد المتبادل بين المديريات وحسب توجيهات المقر العام .

الى  ذلك اعلنت مديرية الدفاع المدني في صلاح الدين إخماد حريق واسع الانتشار في حقل كبير لمحصول الحنطة بمنطقة الجزيرة ، مشيرة الى،  ان ”  فرق الإطفاء التابعة لمركز تكريت وبإسناد مفارز مديريتي دفاع مدني بغداد – الكرخ والرصافة .نجحت  بإخماد النيران التي اندلعت في تلك الحقول بكل مهنية وبوقت قياسي والحيولة من دون توسعها الى باقي الحقول المجاورة وانقاذ عشرات الدوانم من محصول الحنطة في تلك المنطقة ” .

وعلى صعيد متصل عقد  مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان  مؤتمرا صحفيا حول نتائج الزيارة  الى محافظة كركوك للوقوف على اسباب تكرار حوادث الحريق داخل حقول محصول الحنطة الشعير ، و خطط مديرية الدفاع المدني للحد من تكرر تلك الحوادث من خلال نشر الفرق وزج فرق اضافية من المحافظات الجنوبية وفق خطة اسناد عالية المستوى عدتها المديرية مسبقاً لتدارك تكرار حوادث الحريق للحفاظ على الاقتصاد الوطني مع تفعيل اجراءات السلامة والامان داخل الحقول بالتزامن مع عمليات الحصاد. انتهى اح

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك