اخبار العراق الانعاجل

اعتقال متهم قام بقتل شقيقته وابنها إثر خلاف على الميراث بكربلاء

أمنية |   08:50 – 29/05/2019

بغداد – موازين نيوز
أفادت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، الأربعاء، بإعتقال متهم قام بقتل شقيقته وابنها إثر خلاف عائلي على الميراث في المحافظة.
وذكر إعلام شرطة المحافظة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه “بعد ان استخبرت قيادة شرطة كربلاء المقدسة بوجود حادث قتل وجه قائد الشرطة اللواء احمد علي زويني عبر النداء المركزي لجميع السيطرات ومفاصل الأجهزة الامنية للبحث عن الجاني لإيصاله للعدالة”.
واضاف البيان، “وبعد تعميم اوصاف الشخص الذي قام بالجريمة وخلال ساعة واحدة فقط تمكنت سيطرات كربلاء الخارجية من جهة محافظة بابل من إحكام قبضتها على الجاني قبل خروجه من المدينة”، مؤكداً “احالة المتهم الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون”.انتهى29/6ن

أعلنت وزارة الدفاع التركية أن قواتها قضت على 9 عناصر من حزب العمال الكردستاني، الذي تعتبره أنقرة إرهابيا، جراء عملية “المخلب” العسكرية

تمكنت مفارز شرطة كربلاء التابعة الى مكافحة الاجرام ،الثلاثاء، من القاء القبض على شخص عنف ابنه حتى الموت بالاشتراك مع زوجة ابيه.

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، ضبط منتسب في شرطة الأنبار، متلبساً بتزوير دعاوى ومجالس تحقيقية لشهداء مقابل المال.

أفادت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، بإعتقال إرهابي ينتمى لما تسمى المفارز الأمنية لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة التون كوبري بمحافظة كركوك.

أفادت قيادة عمليات الانبار، الثلاثاء، بالسيطرة على معسكر لتنظيم داعش الإرهابي خلال إنزال جوي، فيما أكدت اعتقال مشتبه خلال العملية.

كشفت مصادر أمنية، الثلاثاء، بقيام القوات الأميركية في قاعدة عين الأسد غربي محافظة الأنبار، بتسريح فوج في الحشد العشائري.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق