اخبار العراق الانعاجل

النجف تمنع الالعاب الخطرة

أمنية |   02:57 – 29/05/2019

بغداد- موازين نيوز
وجه محافظ النجف لؤي الياسري، الاربعاء، بمنع ومحاسبة كل من يبيع الألعاب النارية والألعاب الخطرة و الممنوعة وفق القانون والتي تضر بصحة وسلامة الأطفال والمجتمع.
وقال الياسري في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”الياسري وجه قيادة شرطة المحافظة وجميع أجهزتها المعنية بمنع ومحاسبة كل من يبيع الألعاب النارية والألعاب الخطرة و الممنوعة وفق القانون والتي تضر بصحة وسلامة الأطفال والمجتمع”.
وأضاف الياسري أن “هذه المناسبات فرصة يستغلها الكثير من التجار للترويج عن بضاعتهم بغض النظر عن الفائدة منها في المجتمع ومدى نسبة الأمان فيها”، موضحا إن “مناسبة العيد فرصة للفرح لا لإدخال الخوف والحزن على قلوب الكثير من الأسر”.
وشدد الياسري على ضرورة ان “تتابع الأجهزة الأمنية أسواق الجملة وتبليغ أصحاب المحال التجارية بمنع تداول هذه المواد الممنوعة وفق قرار مجلس محافظة النجف الأشرف”، مؤكداً ان “المخالف سيعرض نفسه للمسائلة القانونية”.انتهى29/ح

اعلنت المديرية العامة لتربية ديالى، الاربعاء، عن نتائج الدراسة الابتدائية الوزارية لعام 2018-2019.

أفادت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، عن 14 إرهابيا بينهم انتحاريون وقيادات باشتباك بعد عملية انزال جوي في الموصل.

شرعت محكمة التحقيق المركزية، الاربعاء، بتسليم 188 طفلا تركيا خلفهم تنظيم داعش الإرهابي في العراق إلى بلادهم بحضور ممثلين عن الحكومتين العراقية والتركية ومنظمات دولية.

صدق مجلس القضاء الاعلى / محكمة استئناف بغداد الرصافة، الأربعاء، أقوال متهم ضبطت القوات الأمنية بحوزته 4 قطع أثرية.

اعلنت مديرية شرطة قضاء السماوة، الاربعاء، القبض على متهمين اثنين مطلوبين وسط السماوة.

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الأربعاء، مقتل 6 إرهابيين في منطقة هاكورك شمالي العراق، في إطار عملية “المخلب”، ليرتفع العدد إلى 15 قتيلا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق