العراق اليوم

طقس الأيام الأربعة المقبلة: غائم جزئي وارتفاع في درجات الحرارة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   10:00 – 31/05/2019

بغداد – موازين نيوز
توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، الجمعة، أن يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة، صحواً مصحوباً ببعض الغيوم، مع ارتفاع درجات الحرارة في عموم البلاد.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “طقس يوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في الوسط والجنوب، وغائما جزئياً وأحياناً غائم في الشمال فيما تبلغ درجة الحرارة العظمى بمدينة بغداد 43 مْ”.
وأضاف البيان، ان “طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، وغائما جزئياً في الشمال وصحو في الجنوب مع ارتفاع بدرجات الحرارة”.
ولفت، إلى ان “طقس يوم الأثنين المقبل، سيكون صحوا مع بعض الغيوم في الوسط وغائما جزئياً وأحياناً غائم في الشمال وصحواً في الجنوب”، مشيراً إلى ان “طقس الثلاثاء سيكون صحواً الى غائم جزئياً في الوسط وصحواً مع بعض الغيوم في الشمال وصحوا في الجنوب وارتفاع بدرجات الحرارة”.انتهى29/6ن

الصحة تعلن الحصيلة النهائية لتفجيرات كركوك

دعا زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود البارزاني، عقب سلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها محافظة كركوك، امس الخميس، وأسفرت عن استشهاد 6 أشخاص وإصابة 18 آخرين

شكر رئيس اللجنة الثورية العليا لجماعة “أنصار الله” الحوثية، محمد علي الحوثي، الجمعة، العراق بعدما أبدى اعتراضه على البيان الختامي للقمة العربية الطارئة بمكة المكرمة.

اعترض العراق على البيان الختامي للقمة العربية الطارئة التي انعقدت يوم أمس الخميس، في مكة المكرمة، والذي ندد “بتدخل” إيران في شؤون الدول الأخرى.

عد تحالف سائرون، المدعوم من قبل زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الجمعة، سلسلة التفجيرات الإرهابي التي شهدتها محافظة كركوك امس الخميس، “انتكاسة” وتراجعاً خطيراً في الملف الأمني.

العبادي يستقيل من المواقع القيادية في حزب الدعوة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك